إشاعة جديدة تقترح قدوم الهاتف iPhone 7 مع زر رئيسي رقمي وميزة مقاومة المياه

apple-iPhone-SE-1

كل أنواع الشائعات تطوف هذه الأيام حول iPhone 7، وآخر الشائعات تشير إلى أن iPhone المقبل لن يكون مقاوما للماء فقط، وإنما سيأتي كذلك مع زر رئيسي رقمي حساس للمس والذي سيكون بديلا للزر الفعلي. آبل لم تفعل شيئا من هذا القبيل منذ iPhone الأصلي وهذا التغيير من شأنه بالتأكيد أن يكون التغيير الكبير الذي يطمح إليه عشاق iPhone.

منذ إصدار iPhone الأصلي في العام 2007 كانت هواتف iPhone تضم جميعها أزرار رئيسية فعلية. لقد مر ما يقرب من عشر سنوات، وهذا الزر يعد واحد من العناصر التي إهتمت بها شركة آبل على مدى السنوات الماضية.

يدعي تقرير اليوم بأن iPhone 7 سيضم زر رقمي لا يختلف عن الأزرار الرقمية اللمسية الموجودة في مجموعة من أجهزة الأندرويد، لذلك سيكون حساسا كليا للمس ولن يقدم ردود فعل مثل الزر الرئيسي التقليدي.

ومع ذلك، يبقى أن نرى ما إذا كانت شركة آبل ستقدم على هذا التغيير أم لا، وتردد أيضا بأن شركة آبل تفكر في جعل iPhone 7 مقاوما للماء والغبار من أجل التنافس بشكل مباشر مع Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge. وهذا أيضا ما لم تقم به شركة آبل في هواتف iPhone السابقة لذلك سيكون من المثير للإهتمام معرفة ما إذا كان سيحدث هذا مع iPhone 7 أم لا.

Related Posts

LEAVE A COMMENT