تكنولوجيا

رئيس قسم Xbox قد يكون لمح لقدوم جهاز Xbox جديد هذا العام

white-xbox-one

كانت هناك العديد من التقارير التي أشارت إلى أن شركة مايكروسوفت تعمل على جهاز Xbox One جديد، وأحدث الشائعات التي وردتنا في الأسبوع الماضي أوضحت بأن شركة مايكروسوفت تختبر حاليا نماذج أولية متعددة من جهاز Xbox. الآن، بفضل البيان الأخير الذي أدلى به رئيس قسم Xbox في شركة مايكروسوفت السيد Phil Spencer، فيبدو أنه لمح إلى أن شركة مايكروسوفت تعمل حاليا على جهاز Xbox جديد.

أعلنت شركة مايكروسوفت مؤخرا أنها قامت بإيقاف عملية إنتاج جهاز Xbox 360، ووفقا للبيان الذي أدلى به على موقع Xbox الرسمي، فقد كتب السيد Phil Spencer في نهاية هذا المنشور : ” على مدى الأسابيع والأشهر القليلة المقبلة، سنقوم بمشاركة المزيد من المعلومات عن خططنا لـ Xbox One و Windows 10 وما إلى ذلك من الأمور الأخرى “.

من الواضح أن السيد Phil Spencer لم يؤكد أي شيء حتى الآن، ولكن إعتقد البعض بأن عبارة ” وما إلى ذلك من الأمور الأخرى ” إشارة إلى إحتمال قدوم جهاز Xbox جديد في المستقبل. يمكن أن يكون ذلك مجرد تعميم من السيد Phil Spencer وأنه يشير ببساطة إلى مستقبل Xbox و Windows 10.

ولكن مثلما قلنا من قبل، فقد كانت هناك شائعات تفيد بأن شركة مايكروسوفت تعمل على جهاز Xbox جديد. ناهيك أننا سمعنا بأن شركة Sony تعمل بدورها على نسخة جديدة من جهاز Playstation 4. وعلاوة على ذلك، فقد قال الرئيس التنفيذي للعمليات في متاجر GameStop أيضا بأن قدوم أجهزة الألعاب المنزلية الجديدة أصبح ” وشيكا “، وكما يقول المثل، عندما يكون هناك دخان، هناك نار. عموما، من المرجح أن نرى شركة مايكروسوفت تكشف عن جهاز Xbox الجديد في مؤتمر الألعاب E3 2016 بعد بضعة أشهر من الآن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً