شباب الظاهرية الفلسطيني يطير إلى الدوحة لمواجهة القوة الجوية

عبد الفتاح عرار

تغادر، ظهر اليوم، إلى العاصمة القطرية الدوحة، بعثة نادي شباب الظاهرية الفلسطيني، لملاقاة نادي القوة الجوية العراقي، يوم الأربعاء المقبل، الموافق 27 نيسان/ أبريل الحالي، في الجولة الخامسة من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

ويحتل فريق الظاهرية المركز الثاني في المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط من فوز وتعادل وخسارة، فيما يحتل القوة الجوية صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط.

وأعرب عبد الفتاح عرار المدير الفني لفريق الظاهرية خلال حديثه  ” ” قبل أن تستقل البعثة الطائرة المتجهة إلى الدوحة، عن آماله في تحقيق نتيجة إيجابية.

وقال عرار: “نحن سنواجه المتصدر فريق القوة الجوية، وهي مواجهة صعبة، لكننا سنلعبها بحسابات ألا نخسر أحد من اللاعبين، فنحن لدينا 5 من اللاعبين يملكون الورقة الصفراء الأولى”.

وأضاف: “لا نريد أن نحصل على بطاقات حتى لا نتعرض لإيقافات لا قدر الله، لأن الفريق بعد لقاء القوة الجوية تنتظره مواجهتين مهمتين ومصيريتين على المركز الثاني مع فريق الوحدة السوري”.

وتابع: “نتأمل أن نتمكن من التدريب ، الليلة في الدوحة، خاصة أن الفريق لم يتمكن من التدريب في العاصمة الأردنية عمان لوصول البعثة متأخراً، لذلك نبحث عن التدريب اليوم، وغداً الثلاثاء نخوض المران الرئيسي قبل مواجهة القوة الجوية العراقي يوم الأربعاء”.

من جهته، أكد علي البطاط، نائب رئيس الهيئة الادارية بنادي شباب الظاهرية، وعضو الوفد إلى الدوحة قبل السفر، أن المعنويات عالية للغاية بالنسبة للظاهرية، بعد النتائج الإيجابية التي حققها الفريق في آخر جولتين من التصفيات أمام فريق العُروبة العُماني”.

ولفت إلى أن مواجهة القوة الجوية العراقي لن تكون سهلة، كونه حقق 3 انتصارات من أصل 4 مباريات، وفاز على الظاهرية في الجولة الأولى في استاد دورا بهدفين،مؤكدا أن لقاء الأربعاء سيكون مختلفا.

Related Posts

LEAVE A COMMENT