أيسر تطلق جهازاً لوحياً هجيناً 12 بوصة بنظام “ويندوز 10”

جهاز ايسر

أطلقت شركة أيسر الجهاز اللوحي “سويتش ألفا” الجديد، يعمل بنظام مايكروسوفت الجديد “ويندوز 10” بشاشة قياس 12 بوصة دقتها 2160× 1440 بكسل، ويزخر بمعالجات إنتل “كور” من الجيل السادس.

ويعتمد الجهاز على تقنية التبريد بالسوائل بدلاً من المروحة المتحركة، وبالتالي فإن الجهاز الهجين، والذي يجمع بين أجهزة اللاب توب والأجهزة اللوحية، يعمل بشكل أكثر هدوءاً.

وتشتمل باقة التجهيزات التقنية على أقراص الحالة الساكنة بسعة تصل إلى 512 غيغابايت وذاكرة عشوائية بسعة 8 غيغابايت ومعالجات إنتل Core i3 – i7، بالإضافة إلى منفذ USB-3.1-Typ-C والشبكة WLANac اللاسلكية بتقنية النطاق المزدوج وتقنية البلوتوث وموضع تركيب بطاقة الذاكرة.

ويمكن استعمال الجهاز اللوحي “سويتش ألفا” كجهاز لاب توب عن طريق لوحة المفاتيح، التي يتم توصيلها مغناطيسياً أو يتم استعماله بالطريقة المعتادة عن طريق الشاشة اللمسية أو قلم الاستعمال.

ويتوفر بشكل اختياري لجهاز آيسر الجديد قاعدة إرساء لسطح المكتب، والتي تدعم شبكة WLAN اللاسلكية وتشتمل على العديد من منافذ التوصيل الأخرى لاستعمالها مع الأجهزة الطرفية.

وأشارت الشركة التايوانية إلى أن وزن الجهاز الجديد يبلغ 900 غرام، ويصل إلى 1250 غراماً عند توصيل لوحة المفاتيح، ومن المقرر أن يتم طرحه في الأسواق العالمية بدءاً من شهر يونيو (حزيران) المقبل، ولم تفصح آيسر عن أية بيانات بخصوص أسعار جهازها الجديد في أسواق المنطقة العربية.

Related Posts

LEAVE A COMMENT