ثقافة وفن

منتج يتهم هيفاء وهبي بخيانة الأمانة

هيفاء-وهبي

كشف المنتج عاطف كامل، عن كواليس الخلاف بينه وبين النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، والتي وصلت إلى أروقة المحاكم.
وقال عاطف بخصوص ما نُسب إليه عن طريق البيان الذي أصدره مدير أعمال هيفاء وهبي: أود توضيح أن الشيكات محل النزاع فهي عبارة عن شيكات ضمان حصلت عليها هيفاء وهبي لتنفيذ تعاقدها مع الشركة بخصوص مسلسل “مريم” والذي كان يشترط عليها العمل معنا حصريًا بحيث لا يبث لها أي أعمال أخرى خلال عام 2015.

وأضاف في بيان له أن هيفاء لم تلتزم بالشرط المشار إليه وتم بث مسلسل آخر لها بعنوان “مولد وصاحبه غايب”، ولذا انتفى غرض الشيكات التي كانت بحوزتها بصفة أمانة ولم يعد لها أي قيمة، وحينما قامت برفع دعوى قضائية قمنا نحن أيضًا برفع دعوى ضدها نتهمها فيها بخيانة الأمانة وهذه الدعوى يتم نظرها حاليًا في المحكمة.

كما قمنا أيضًا برفع دعوى أخرى أمام المحكمة الاقتصادية نطالبها فيها برد كافة المبالغ التي تقاضتها من شركتنا والمطالبة أيضًا بالتعويض نتيجة عرض مسلسل آخر غير مسلسل “مريم”.

وتابع كامل قائلاً: قمنا برفع دعوى أمام النائب العام ضدها وضد من يعاونها على سرقة مستندات مقدمة في المحكمة.

وأنهى كامل البيان قائلاً: كنت في بداية الأمر أفضل عدم الحديث في هذه المشاكل وخاصة أنها في أروقة المحاكم وكنت أنتظر الحكم ولكن اضطررت للرد بعد ما علمت بأن هيفاء أصدرت بيانا تتهمني فيه بعدم منحها حقها عن المسلسل، ورغم ذلك كله كانت هيفاء قد أرسلت بعض الوسطاء لاتمام الصلح بيننا حتى نقوم بانتاج عمل آخر لها هذا العام لأنها لم تجد من ينتج لها، ولكنني رفضت كما أنني أحتفظ بأسماء الوسطاء الذين يعلمون ما حدث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً