بالفيديو.. لحظة غرق سفينة سياحية ومصرع ثلاثة أشخاص

نجحت سائحة بريطانية في تسجيل لحظات الرعب، التي عاشتها مع زملائها على متن سفينه سياحية تعرضت للغرق قرب سواحل كوستاريكا، ما أدى إلى مقتل ثلاثة سائحين بريطانيين، جميعهم من كبار السن ونجاة 97 آخرين.

وظهرت السفينة الصغيرة وهي تتمايل بسبب العواصف الشديدة والأمواج العاتية التي تعرضت لها بينما يحاول الركاب التماسك والتشبث بأماكنهم على ظهرها.

وكانت السائحة البريطانية “ألكسيس إيسولت”، (21 عاما)، في الطابق العلوي عندما بدأت السفينة في التمايل، ما أدى إلى انجراف معظم الركاب وسقوطهم إلى الطابق الأسفل، ورغم لحظات الرعب التي عاشها الجميع وسط صرخات الركاب الذين يبحثون عن النجاة، إلا أن “إيسولت” نجحت في التماسك، وبدأت في تصوير اللحظات المرعبة.

وقالت “إيسولت” لصحيفة «مترو» البريطانية إنها اضطرت لخلع سترة النجاة بعد أن اشتبكت في مظلة على سطح السفينة، وكانت تعتقد أن الحادث بسيط وأن العاصفة ستمر بهدوء، ولم تدرك خطورة الموقف إلا بعد أن شاهدت سقوط أحد الركاب وغرقه في الماء أمام الجميع، دون أن يتمكن أحد من إنقاذه، وبعد أقل من دقيقة سقط اثنان آخران في الماء وفقدا حياتهما ونحن عاجزون عن إنقاذهما، بسبب قوة العاصفة وارتفاع الأمواج.

 

https://www.youtube.com/watch?v=1m8EMUNc8cI

Related Posts

LEAVE A COMMENT