الرياضة

زيدان: رونالدو بحاجة لمزيد من الراحة بعد مخاوف حول إصابته

كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد خلال مباراة لفريقه في اسبانيا يوم 12 أبريل نيسان 2016. تصوير: خوان ميدينا - رويترز.
قال زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد المنافس في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم إن مهاجم فريقه البرتغالي كريستيانو رونالدو بحاجة إلى الراحة والغياب عن بعض المباريات إذا أراد إكمال الموسم الشاق بعد خروجه مصابا قرب النهاية في الفوز 3-صفر على فياريال يوم الأربعاء.

وأشار المدرب الفرنسي إلى أن إصابة رونالدو لا تبدو خطيرة على الرغم من خروجه من الملعب وهو يضع يده على عضلة الفخذ حتى قبل إطلاق الحكم صفارة النهاية.

وأجرى زيدان ثلاثة تغييرات ولم يستطع إشراك لاعب أخر بدلا من رونالدو ليلعب الفريق بعشرة لاعبين في الثواني الأخيرة.

ولعب المهاجم البرتغالي جميع مباريات ريال مدريد في الدوري كاملة حتى الآن كما شارك في التشكيلة الأساسية في عشر مباريات في دوري أبطال أوروبا واستبدل مرة واحدة في الدقيقة 89 في مباراة الذهاب أمام روما في دور الستة عشر.

وقال زيدان “في بعض الأوقات يتعين استبداله لكي يحصل على راحة. من الضروري بالنسبة له عدم اللعب حتى نهاية كل المباريات أو حتى الغياب عن مباراة كاملة في بعض الأحيان.”

وأضاف “لكنه يريد دائما اللعب وتقديم كل ما لديه. الأمر يكون صعبا علي في بعض الأوقات.”

وأشارت مجلة آس الاسبانية إلى أن رونالدو كان يعاني من شد في العضلات ومن المتوقع أن يخضع لاختبار طبي يوم الخميس.

وشدد زيدان على أنه لا يعتقد أن رونالدو يعاني من إصابة خطيرة حيث يستعد الفريق لمباراة أمام رايو فايكانو في الدوري يوم السبت ثم مباراة أخرى في مواجهة مانشستر سيتي الانجليزي في ذهاب الدور قبل النهائي لدوري الأبطال يوم الثلاثاء المقبل.

وتابع زيدان “هو لاعب يفيد الفريق أكثر مما يعتقد البعض. هو يعمل باجتهاد ويدافع كثيرا. الكل يعرف عمله. هو لا يسجل أهدافا فقط. هو عضو آخر في الفريق”. – رويترز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً