تعرف على النجوم الذين سقطوا ضحايا لبرنامج رامز جلال الجديد

رامز-جلال-رامز-بيلعب-بالنار

كشفت بعض التسريبات عن أسماء النجوم الذين سقطوا ضحايا لبرنامج رامز جلال، الجديد “رامز بيلعب بالنار”، والذي سيعرض خلال شهر رمضان القادم.
ومن النجوم الذين وقعوا ضحايا لبرنامج رامز جلال، الفنانة المغربية فاتي جمالي ملكة جمال العرب السابقة، والفنانة هدى سعد، وعمرو يوسف، أمير كرارة، غادة عادل، راغب علامة ،سميرة سعيد، صابر الرباعي، أحمد رزق، مي سليم، انتصار، والخليل كوميدي وغيرهم، كانوا ضحايا البرنامج الذي سيعرض ضمن السباق الرمضاني على قناة mbc مصر.
“رامز بيلعب بالنار” تم تصويره بكازابلانكا في المغرب وكان آخر ضيوفه انتصار، وتقوم فكرة البرنامج على استضافة بعض الفنانين من أجل تكريمهم في المغرب داخل برج عملاق، وأثناء التكريم يحدث انفجار في البرج يتسبب في حريق هائل، ويحاول الطاقم مساعدة الضيف على النجاه ويصعدون به إلى أعلى البرج وهناك يجدوا طائرة هليكوبتر لإنقاذهم وبداخلها رامز جلال.
وسيكون النجم اللبناني راغب علامة أول ضيف في البرنامج، في حين استطاعت الفنانة الإماراتية أحلام أن تنجو منه للعام الثاني على التوالي وكتبت عبر حسابها على تويتر”كان غيرك أشطر”، وكذلك الفنان المغربي سعد لمجرد، الذي رفض مفاوضات إدارة البرنامج لاستضافته.

Related Posts

LEAVE A COMMENT