الأزمات الصحية تطارد أبطال دراما رمضان المقبل

عادل-امام

يواصل سوء الحظ مطاردة عدد من الفنانين الذين يقومون بتصوير مسلسلاتهم الرمضانية حيث توقف التصوير في عدد من المسلسلات بسبب تعرضهم لوعكات صحية، فأحدهم دخل المستشفى وأخرى أصيبت بكسر في ساقها.

وتعرض الفنان عادل إمام لوعكة صحية دخل على إثرها المستشفى، حيث ذكرت الصفحة الرسمية للزعيم أنه تعرض لوعكة صحية خفيفة بسبب تقلبات الجو، كما تعرض أيضا إلى الآم خطيرة بأسنانه أدت إلى عدم قدرته على استكمال تصوير دوره في مسلسل “مأمون وشركاه” الذي يشاركه في البطولة الفنانة لبلبة، وخالد سليم، تامر هجرس، مصطفى فهمي، أحمد فؤاد سليم، كمال أبو رية، ريم مصطفى، وهنا الزاهد.

وتدور أحداث المسلسل عن شخصية كوميدية اجتماعية وهي مأمون الذي يقوم بدوره الفنان عادل أمام، يتعامل مع عائلته بالبخل، ويخفي عنهم أنه ملياردير، مأمون متزوج ولديه أربع أبناء، وقد تم عمل العديد من الديكورات المختلفة وتصوير عدة مشاهد.

ويبدو أن عين الحسود أصابت أيضا الفنانة داليا البحيرى، فبعد بداية تصوير الجزء الثاني من “يوميات زوجة مفروسة” أصيبت بكسر في الساق سوف يبعدها لفترة عن بلاتوهات التصوير.

وطرحت الشركة المنتجة لمسلسل “يوميات زوجة مفروسة 2″، البرومو الدعائي الخاص بالعمل والذي يتابع صناعه وأبطاله تصوير المشاهد المتبقية تمهيدا لعرضه في سباق رمضان المقبل.

المسلسل بطولة داليا البحيرى، خالد سرحان، مروة عبد المنعم، محمد أبو داوود، شيماء سيف، شريف باهر، إيمان السيد، رجاء الجداوى، سلوى عثمان، مدحت تيخة، حسن عبد الفتاح، تأليف أمانى ضرغام، وإخراج أحمد نور.

كما تعرض الفنان “قصي خولي” لوعكة صحية، أثناء تصويره مسلسل “جريمة شغف”، مع الفنانة نجلاء بدر، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

ويشارك في بطولة المسلسل كلا من: الفنانة القديرة منى واصف، وأمل عرفه، وناظلي الرواس، ونادين الراسي، ومن مصر كلًا من: الفنانة نجلاء بدر، والفنانة الشابة جميلة عوض.

يذكر أن المسلسل من تأليف نور شيشكلي، والتجربة الدرامية التليفزيونية الأولى للمخرج وليد ناصيف.

Related Posts

LEAVE A COMMENT