5 هواتف ذكية ينتظرها العالم فى النصف الثانى من 2016

هواتف ذكية ينتظرها العالم فى النصف الثانى من 2016

هناك الكثير من الهواتف التى ينتظر العالم ظهورها خلال الفترة المقبلة، حيث توجد العديد من الشركات التكنولوجية التى تتطلع للكشف عن بعض الهواتف الذكية التابعة لها..

وفيما يلى نرصد مجموعة من الهواتف الراقية التى ينتظر أن يتم الكشف عنها خلال النصف الثانى من هذا العام كما يلى:

1- هاتف OnePlus 3
أكدت شركة وان بلس أن هاتفها الرئيسى المقبل والذى يحتمل أن يأتى تحت اسم OnePlus 3 سيكون متاحا خلال شهر يونيو، حيث قالت الشركة إن هاتفها سيأتى مع تصميم جديد، كما يتوقع أن يتم الإعلان عنه Qualcomm’s Snapdragon 820 مع شاشة 5.5 بوصة، ونظام Oxygen OS يعتمد على أندرويد مارشميلو.

2- هاتف Moto X الجديد
من المنتظر ألا تكشف شركة موتورولا المملوكة للينوفو عن أى هاتف جديد خلال عام 2016، ولكن من المنتظر أن تكشف الشركة عن نسخة محدثة من هاتفها Moto X، والتى ستأتى بمواصفات راقية بشكل أكبر عما كانت توفره الأجيال السابقة.

3- هاتف Galaxy Note 6
من المنتظر أن تكشف شركة سامسونج عن جهازها Galaxy Note 6 خلال شهر يوليو، والذى يأتى إطلاقه بعد عاما واحد من إطلاق Galaxy Note 5، ومن المنتظر أن يأتى بشاشة 5.8 بوصة،HD Super AMOLED، وسوف يكون مقاوما للغبار والماء وغيرها من باقى المميزات الأخرى.

4- هاتف Phone 7 /iPhone 7 Plus
من الهواتف الراقية التى ينتظر أن تكشف عنهما شركة أبل خلال شهر سبتمبر المقبل، ومن المنتظر أن يأتى الهاتف الجديد مع تصميم مميز للغاية، بالإضافة إلى توفير بعض المميزات الإضافية الجديد للهاتف، بما فى ذلك مقاومة الماء ووجود كاميرا مزدوجة فى الخلف.

5- شحنة جديدة من هواتف Nexus
كشفت جوجل خلال العام الماضى عن زوج من هواتف Nexus الذكية، لكن من غير المعروف إذا كانت الشركة تخطط لإطلاق زوج من الهواتف جديد هذا العام أيضا أم لا، لكن من المنتظر أن تكشف الشركة عن هاتف جديد على الأقل يعمل بنظام التشغيل أندرويد N المقبل.

Related Posts

LEAVE A COMMENT