الرياضة

لاعبو ريال مدريد: برشلونة لا دوري ولا كأس.. إنها المتعة

لاعبو ريال مدريد

يعيش فريق برشلونة، متصدر الدوري الاسباني لكرة القدم، أزمة نتائج مفاجئة خصوصاً منذ الهزيمة في الكلاسيكو قبل أسبوعين، رجال لويس إنريكي سيواجهون الأربعاء ديبورتيفو لاكورونيا على ملعب “الريازور” في مباراة مصيرية للعودة الى سكة الانتصارات بعد 3 هزائم متتالية في الليجا.

وفي الجانب الآخر، فإن ريال مدريد الغريم التقليدي لبرشلونة يعيش وضعاً مختلفاً، حيث تحسن أداء الفريق في الأسابيع الأخيرة وتمكن رجال زين الدين زيدان من التأهل الى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا وسيواجهون فريق مانشستر سيتي الانجليزي وأصبحوا على بعد نقطة واحدة فقط من المتصدر في الليجا.

ووفقا لما ذكره برنامج “التشرينجيتو” الاسباني (بونتو بيلوتا سابقا) فإن لاعبي ريال مدريد يستمتعون مع الوضع الحالي للبلوجرانا، وهم يتوقعون أن تستمر هذه الأزمة حتى نهاية الموسم الحالي.

وكشف البرنامج الإسباني أن واحدة من العبارات الأكثر تكرارا في الأيام الأخيرة لدى رجال زيدان حول وضع برشلونة هي “لا دوري ولا كأس ولا أي شيء”.

ويضيف برنامج “التشرينجيتو” أن لاعبي ريال مدريد مقتنعون بأن الفريق الكتالوني لن يحقق الدوري، اذ انهم دخلوا في ديناميكية سلبية، زملاء كريستيانو رونالدو يرون أن أتلتيكو مدريد هو منافسهم المباشر على اللقب.

ومن جهة أخرى، فإن لاعبي ريال مدريد يعتقدون أن رجال المدرب دييجو سيميوني لن يحققوا الفوز أمام اتلتيك بلباو على ملعب “سان ماميس”، حيث يرون أن أسود الباسك بإمكانهم الإطاحة بزملاء جريزمان أو على الأقل تحقيق التعادل.

وفي نفس الوقت فإن اللاعبين يعتقدون ان المباراة أمام ريال سوسييداد على ملعب “انويتا” هي الأصعب في ما يتبقى لهم في جدول المباريات لهذا الموسم بالليجا، وستكون حاسمة لتحديد مصيرهم.

وفي الأخير، فإن رجال زين الدين زيدان مقتنعون تماما بتجاوز مانشستر سيتي الانجليزي في دوري أبطال أوروبا، وأيضا يعربون بسخرية عن رغبتهم في اللعب بالنهائي امام اتلتيكو مدريد، إذ يقولون: “إن واجهنا الاتلتيكو، من المؤكد أننا سنفوز عليهم.. إنهم دائما يخسرون في المباريات النهائية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً