نسرين طافش تضع 100 شرط للزواج.. وتكشف أول أجر حصلت عليه

نسرين طافش

أكدت الفنانة السورية نسرين طافش عدم ارتباطها بقصة حب في الوقت الحالي، مشددة على انشغالها بعملها وأهلها وأصدقائها فقط.

نسرين أعربت عن سعادتها بالشخصية الجديدة التي تجسدها في المسلسل المنتظر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل «الطواريد»، حيث تجسد فيه دور فتاة تُدعى «وضحة»، وعنها قالت نسرين: «وضحة ابنة شيخ القبيلة، فارسة مبارزة وإنسانة ذكية جداً تتميز بالحكمة وقوة الشخصية، وهي إذ تحب مواصفات الفروسية وسماتها، تشترط على كل من يتقدّم لطلب يدها، أن يتحداها وينتصر عليها في مبارزة، ومن أبرز المتنافسين للفوز بقلبها «خلف» و «مهاوش».

وبالإضافة للمبارزة، تشترط «وضحة» على المتقدم لطلب يدها أن تطرح عليه لغزاً، ويتمكن من حله حتى ينجح في طلب ودّها، أما نسرين فقد كشفت عن شروطها الشخصية للزواج قائلة: «لدي مئة شرط للزواج… أهم شي بالنسبة إليّ النضج العاطفي، أن يكون رجلاً بكل معنى الكلمة، وإنساناً ناجحاً وحنوناً وواثقاً وصادقاً وطبيعياً ويعاملني كملكة. أهم ما يعنيني في الرجل هو النضج الفكري والعاطفي والروحي والاجتماعي، وأن يعرف جيداً ما يريد من الحياة، فالانسجام الروحي يطغى على أي شيء آخر».

الفنانة الشابة أوضحت أنها لا تسعى وراء الحب ولا تؤمن بالحب الذي يكون عن سابق أصرار وتصميم وأضافت-في حوارها لمجلة لها: «يبدو أنني مترددة في الحب ولا أفتح قلبي على مصراعيه لئلا يشتتني ذلك في عملي، كما ليس بالضرورة أن تؤدي كل علاقة إلى استقرار، خصوصاً عندما لا يتجاوز الانسجام والتفاهم فيها حدود الصورة على مواقع التواصل الاجتماعي، لكن الأمر اختلف تماماً اليوم، إذ أصبح الاستقرار ينبع من الداخل، ولكي أتخذ قراراً في خصوص أي علاقة عاطفية، يجب أن أتعامل معها بجدية واقتناع تام وأن يكون عقلي متوازناً مع قلبي».

وبعيداً عن حياتها العاطفية، كشفت نسرين عن أول أجر حصلت عليه في حياتها الفنية قائلة: «تقاضيت 200 الف ليرة سورية (ما يعادل حينها 4 آلاف دولار أميركي) عن دوري في «ربيع قرطبة»»

Related Posts

LEAVE A COMMENT