ماركا: الدوري الإسباني الأفضل في العالم

الدوري الاسباني

سلطت صحيفة “ماركا” الضوء على الإثارة التي يشهدها الدوري الإسباني هذا الموسم بعدما أصبح الفارق بين برشلونة الأول وريال مدريد الثالث نقطة واحدة، قبل 5 جولات من نهاية الليجا.

وقالت الصحيفة: “أفضل دوري في العالم، الأكثر إثارة، الأقوى، الأجمل.. ببساطة الأفضل، المتصدر هو بطل دوري الأبطال والثاني والثالث هما أطراف نهائي 2014”.

وأضافت: “برشلونة (76)، أتلتيكو (76) وريال مدريد (75) في كفاح للظفر بلقب أقوى دوري في القارة بل في العالم مع تبقي خمس جولات على النهاية”.

وأردفت: “وسائل الإعلام الكاتالونية تباهت أيام قبل الكلاسيكو بأن اللقب محسوم لبرشلونة مع فارق تِسع نقاط، ومنذ ذلك الحين لم يحقق الفريق أي فوز”.

وتابعت: “سباق الجولات الخمس ينطلق الليلة في أربع ساعات متواصلة، ديبورتيفو، بلباو وفياريال هم أصعب اختبار لثلاثي المقدمة حتى نهاية الموسم”.

وأوضحت: “في إنجلترا، ورغم أن توتنهام قلص الفارق بينه وبين المعجزة ليستر سيتي لا يزال الفارق خمس نقاط فيما يبدو الثالث مان سيتي بعيداً للغاية”.

وواصلت: “في ألمانيا الوضع مشابه، بايرن ميونيخ يبتعد عن أقرب منافسيه بوروسيا دورتموند بـ7 نقاط وعن الثالث باير ليفركوزن بفارق 20 نقطة”.

وأتمت: “في فرنسا وإيطاليا الوضع مشابه للسنوات الأخيرة، باريس سان جيرمان حسم اللقب ويوفنتوس يبدو قريب من الظفر بلقب دوري جديد”.

Related Posts

LEAVE A COMMENT