سعد أحمد لاعب المنتخب السوري: التأهل إلى روسيا ليس مستحيلاً

سعد أحمد

قال سعد أحمد مدافع المنتخب السوري إن تأهل نسور قاسيون للدور الثالث والحاسم من التصفيات الآسيوية لمونديال روسيا 2018 إنجاز مهم يجب عدم الاستخفاف به، وقد تحقق بعد سنوات من الغياب عن المنافسة الحقيقية.

وأضاف أحمد في تصريحات ل اليوم الأربعاء: التأهل للدور الثالث مهم، ولكن الأهم أن نحقق حلم الجماهير بالوصول لروسيا، وهو ليس مستحيلاً، وفي عالم كرة القدم لا يوجد شيء مستحيل أو غير ممكن، فالتخطيط العلمي والعملي والعمل الجهد والعزيمة الكبيرة من الجميع يوصلك للهدف.

وتابع: فجر إبراهيم مدرب المنتخب لم يظلمني كما قيل، والدليل بأني شاركت في مباراة اليابان منذ بداية الشوط الثاني وكان يشجعني دائماً.

وأردف: تجربتي مع نادي الطلبة العراقي ناجحة ومثالية، واستفدت كثيراً من المدرب الشهير أيوب أوديشو الذي ساهم برفع الحالة المعنوية للاعبين.

وحول نتائج فريقه السابق الجيش السوري، قال أحمد: رغم خسارته مرتين من المحرق البحريني إلا أنه سيحجز مقعده في دور 16 من مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي، ولن يرفع الراية البيضاء مبكراًـ وشخصياً أتمنى وأتوقع أن يحصد لقبي الدوري والكأس على المستوى المحلي، لأن الحالة الانضباطية والفنية والاستقرار الإداري والمالي على أعلى مستوى، وإمكانيات لاعبيه تؤهلهم للعب دور مهم محلياً وآسيوياً.

Related Posts

LEAVE A COMMENT