سامسونج تطور مستشعر كاميرا جديد بمواصفات متقدمة من أجل هواتفها الراقية القادمة

galaxy-s6-camera

وفقا لمعلومات جديدة حصل عليها موقع PhotoRumors، فيبدو أن شركة سامسونج تعمل على تطوير مستشعر كاميرا جديد بحجم 1/1.7 إنش ومن نوع CMOS، وهو المستشعر الذي من المتوقع أن تستخدمه الشركة الكورية الجنوبية في هواتفها الرائدة القادمة. ويزعم التقرير بأن المستشعر الجديد سيضم عدسة واسعة بفتحة f/1.4 وستتراوح دقته بين 18 و 24 ميغابكسل.

ووفقا لهذا التقرير، فيبدو أن شركة سامسونج في مهمة لتسريع لعبتها في سوق كاميرات الهواتف الذكية إلى أبعد من ذلك ولها خارطة طريق عدوانية. وتعمل الشركة أيضا على مستشعر جديد أصغر يبلغ حجمه 1/2.3 إنش، ولكن مجالات إستخدامه لا تزال غير معروفة في الوقت الراهن.

وأخيرا، لعبة شركة سامسونج على المدى الطويل هو الدفع بمستخدمي كاميرات Samsung NX للإنتقال إلى الهواتف الذكية، وواحدة من الأشياء التي تعتزم الشركة الكورية القيام بها لتحقيق هذا الهدف نجد إنشاء واجهة جديدة تستند على الواجهة المعتمدة في كاميرات Samsung NX في هواتفها الذكية القادمة. إذا كانت جميع هذه الشائعات صحيحة، فلا شك أن شركة سامسونج تريد أن تحدث ثورة في مجال كاميرات الهواتف الذكية، ولكن يبقى أن نرى ما إذا كان كل ما قيل الآن صحيحا.

Related Posts

LEAVE A COMMENT