خدمة بث الأفلام Netflix لديها الآن أكثر من 80 مليون مشترك من جميع أنحاء العالم

netflix-expansion-640x427

قامت شركة Netflix مؤخرا بكشف النقاب رسميا عن نتائجها المالية للربع الأول من هذا العام، وكشفت الشركة أيضا أن لديها الآن أكثر من 81 مليون مشترك.

هذا هو أول ربع كامل للشركة بعدما توسعت الخدمة لتشمل أكثر من 130 دولة في جميع أنحاء العالم، ونتيجة لهذا التوسع فقد تمكن الشركة من إضافة 6.74 مليون مشترك إلى خدمة بث الأفلام التابعة لها في الربع الأول من هذا العام ليصل مجموع المشتركين في الخدمة الآن إلى 81 مليون مشترك.

من بين هؤلاء المشتركين، هناك أكثر من 42 في المئة منهم خارج الولايات المتحدة الأمريكية. وبغض النظر عن ذلك، فقد تمكنت شركة Netflix من إستقطاب 2.23 مليون مشترك جديد في الولايات المتحدة الأمريكية خلال الربع الأول من هذا العام. وكما كان متوقعا، فقد زادت إيرادات الشركة أيضا بالمقارنة مع الربع نفسه من العام الماضي بحيث ولدت الشركة في الربع الأخير عائدات بقيمة 1.96 مليار دولار أمريكي في حين ولدت عائدات بقيمة 1.57 مليار دولار في الربع نفسه من العام الماضي.

أعلنت شركة Netflix أنها حصدت في الربع الأول من هذا العام دخل تشغيلي يبلغ 49 مليون دولار، وهذا ما يعد إنخفاضا من 92 مليون دولار للربع نفسه من العام الماضي، ولكن أوضحت شركة Netflix أن هذا الإنخفاض بسبب التكاليف المرتبطة بتوسعها الدولي.

Related Posts

LEAVE A COMMENT