زيدان يكشف غيابات ريال مدريد أمام فياريال

زين الدين زيدان

أكد زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، غياب لاعبيه جاريث بيل وداني كارفاخال، عن مواجهة فياريال غدًا ضمن منافسات الجولة الـ34 من عمر الليجا.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: “كارفاخال يعاني من بعض الألم ولن يتواجد في مباراة الغد، بعد ذلك سنرى تطور حالته بالنسبة للمباريات المقبلة”.

وأضاف: “جاريث بيل بدوره لن يتواجد في مباراة الغد، و سوف نتابع حالته بشكل يومي لا يمكنني الحديث أكثر، إنه مهم جدًا لفريقنا،علاقتي معه ممتازة، لغته الإسبانية تتحسن يوميًا ومازال أمامه هامش للتحسن”.

وتطرق زيدان للحديث عن مواجهة فياريال، قائلاً: “غدًا سوف نخوض مباراة ضد خصم مباشر فياريال صاحب المركز الرابع، ستكون مباراة صعبة”.

وأردف: “أنتم في الصحافة تقولون ما تريدون لكن أنا بالنسبة لي لم نحقق شيئا بعد والجيد أن اللاعبين يفكرون بنفس طريقتي، لم نحقق أي لقب”.

وأوضح: “الجماهير إضافة بلا شك خصوصا في الوقت الحالي، فكل مباراة بمثابة نهائي، لكن أعلم أنهم سيكونون خلف الفريق كما جرت العادة”.

وتابع: “الموسم الجيد لريال مدريد هو بفضل اللاعبين، لكن تعلمون ما معنى أن تقدم موسمًا جيدًا خصوصًا في ريال مدريد لأنني كنت لاعبًا هنا”.

واسترسل: “أن تقدم موسمًا جيدًا هو أن تنافس على كل شيء حتى النهاية، أن تعمل بأقصى ما لديك يوميًا، اللاعبون يعلمون ذلك جيدًا”.

وأكمل: “لا أدري متى تغير الفريق لكن أظن أن الهزيمة ضد أتلتيكو في الديربي غيرتنا، ما علينا تعلمه من كرة القدم أن الهزيمة ليست النهاية”.

وبسؤاله عن المرشح الأقوى للفوز بالدوري الإسباني، أجاب: “لا أرشح فريقًا على حساب آخر لتحقيق الليجا، كل الفرق الثلاثة لديها حظوظ”.

المصدر : كوورة

Related Posts

LEAVE A COMMENT