تكنولوجيا

إسيت الشرق الأوسط تطلق متجراً إلكترونياً خاصاً بعلامتها التجارية على موقع سوق.كوم

إسيت الشرق الأوسط تطلق متجراً إلكترونياً خاصاً بعلامتها التجارية

أعلنت إسيت، عن إبرام شراكة مع موقع سوق.كوم بهدف إطلاق متجر إلكتروني خاص بعلامتها التجارية في المنطقة. ويعتبر ‘سوق.كوم‘ أكبر منصة إلكترونية لتجارة التجزئة في الشرق الأوسط.

ووفقاً لتقرير أمن تكنولوجيا المعلومات في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا (EMEA) لعام 2016 من ‘إسيت‘، تبدي الشركات والأفراد في المنطقة حاجةً متزايدةً للحد من مخاطر الأمن الإلكتروني عبر تطبيق مختلف أنظمة الحماية. ومن خلال توفيره لمجموعة من منتجات ‘إسيت‘ في مكان واحد على شبكة الإنترنت، يهدف المتجر الإلكتروني الجديد لرفع معدل الوعي حيال أهمية تأمين الاجهزة المتعددة بين جموع المستخدمين من الأفراد والشركات.

وفي حين أشار 98% من الذين شملهم الاستطلاع إلى استخدامهم لأحد الحلول الأمنية على الأقل- حيث مثلت برامج مكافحة الفيروسات الخيار الأكثر شيوعاً، لا تولي الشركات في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا اهتماماً كافياً بأمن الأجهزة المحمولة مع قيام 21% فقط من هذه الشركات باستخدام أحد الحلول الأمنية الخاصة بالأجهزة المحمولة.

وتشتمل قائمة المنتجات المتوفرة على ‘متجر إسيت الإلكتروني‘ على موقع ‘سوق.كوم‘ كل من برنامج مكافحة الفيروسات من ‘إسيت‘ و برنامج ‘إسيت سمارت سيكيوريتي‘ المخصصة للاستخدام على فئتين من الأجهزة. متجر إسيت الإلكتروني على موقع ‘سوق.كوم :http://uae.souq.com/ae-en/eset-store-uae/p/.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً