تكنولوجيا

رصد الهاتف Huawei P9 Max في إختبارات الأداء مع شاشة ضخمة بحجم 6.9 إنش

Huawei-P8-Max

أعلنت شركة Huawei فعلا عن ثلاثة أفراد من سلسلة هواتف Huawei P9 Series في الأسبوع الماضي، ويتعلق الأمر هنا بكل من Huawei P9 و Huawei P9 Plus إضافة إلى Huawei P9 Lite. ومع ذلك، قد يكون هناك في الواقع هاتف رابع قام في المستقبل القريب قد يحمل إسم Huawei P9 Max ليكون بمثابة خلف للهاتف Huawei P8 Max الذي تم إصداره في العام الماضي.

وعلى هذا النحو، فينبغي أن نتوقع شاشة ضخمة في هذا الهاتف، وإذا كان هاتف Huawei الذي تم رصده مؤخرا في إختبارات الأداء هو في الواقع Huawei P9 Max، فنحن بالتأكيد لن نشعر بخيبة أمل كبيرة.

في الواقع، لقد تم رصد هاتف جديد في منصة إختبارات الأداء GFXBench يعتقد أنه الهاتف Huawei P9 Max يضم مواصفات تقنية راقية تشمل شاشة 6.9 إنش بدرجة وضوح Full HD، معالج ثماني النواة من فئة HiSilicon Kirin 950، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB، كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية بدقة 16 ميغابكسل. وقد تم رصد هذا الهاتف يعمل أيضا بنظام الأندرويد 6.0 Marshmallow بطبيعة الحال.

من المثير للإهتمام أن نجد هذا الهاتف يستخدم المعالج HiSilicon Kirin 950 المستخدم في الهاتف Huawei Mate 8 بدلا من المعالج HiSilicon Kirin 955 المستخدم في الهاتفين Huawei P9 و Huawei P9 Plus، وهذا ما يجعل هذا الهاتف الذي تم رصده اليوم في مستوى أقل بالمقارنة مع هذين الهاتفين، ولكنه لا يزال أفضل من الهاتف Huawei P9 Lite من حيث المواصفات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً