جودوي كروز يضع صدارته للدوري الأرجنتيني على المحك

جودوي كروز يضع صدارته للدوري الأرجنتيني على المحك

 

بات جودوي كروز علي محك فقدان صدارته للمجموعة الأولى بالدوري الأرجنتيني لكرة القدم بعد تعادله مع مضيفه خيمناسيا لا بلاتا (2-2) في إطار الجولة الـ11 من البطولة.

وبعدما كان متاخرا بهدفين سجلها لخيمناسيا كل من لوكاس ليتشت (ق16) من ضربة جزاء ووالتر بو (ق26)، أدرك جودوي كروز التعادل عبر فرناندو زوكي (ق44) والإكوادوري خايمي أيوفي (ق53).

وبالتعادل تجمد رصيد جودوي كروز عند 21 نقطة مستمرا في صدارة المجموعة الأولى مؤقتا حيث يتقدم بنقطتين فقط على أرسنال ساراندي الوصيف والذي يستقبل بلجرانو الاثنين في ختام منافسات الجولة.

أما خيمناسيا فيحتل المركز الخامس بـ17 نقطة.

وفي مباراة أخرى الجمعة في انطلاقة الجولة الـ11 ضمن منافسات المجموعة الاولى أيضا فاز سارميينتو على ضيفه كولون بهدف نظيف سجله أوسفالدو بارسوتيني (ق12)، ليحتل المركز الـ13 بعشر نقاط، بينما تجمد رصيد كولون عند 14 نقطة في المرتبة الثامنة.

وتستكمل الجولة اليوم السبت بمباريات لانوس مع أتلتيكو رافائيلا، وأتلتيكو توكومان مع ديفينسا إي خوستيسيا، ونيويلز أولد بويز مع أوراكان، وبوكا جونيورز مع ألدوسيفي، وأونيون مع تيجري، وراسينج مع أرخنتينوس جونيورز.

وتقام غدا الأحد مباريات سان لورنزو مع روساريو سنترال، وسان مارتين دي سان خوان مع إستوديانتس، وتيمبيرلي مع كيلمس، وفيليز سارسفيلد مع إندبنديينتي، وأوليمبو مع ريفر بليت، وباتروناتو مع بانفيلد، فيما تختتم الجولة الاثنين بمباراة أرسنال ساراندي مع بلجرانو.

Related Posts

LEAVE A COMMENT