الشيخ جمال الضاري يلتقي في برلين قادة وسياسيين ألمان ويبحث معهم الأزمة العراقية

جمال-الضاري

عقد رئيس منظمة سفراء السلام من اجل العراق الشيخ جمال الضاري سلسلة مكثفة من اللقاءات في برلين مع نواب ومسؤولين في الحكومة الألمانية.

 

 

وتحدث الشيخ جمال الضاري في لقاءاته هناك عن المخاطر والأحداث التي يمر بها العراق والتهديدات التي يواجهها بسبب ارهاب داعش والميليشيات والعملية السياسية والفساد.

 

 

موضحا بأن اصرار بغداد على اتباع الطريقة الخاطئة في محاربة الارهاب زاد من الطين بلة من خلال عمليات هدم المدن المحررة ومحاصرة الأهالي في الفلوجة.

 

 

وأكد الشيخ جمال الضاري للمسؤولين الألمان بأن القضاء على الإرهاب يجب ان لا يكون عسكريا فقط وإنما يجب ان يتزامن مع إصلاح سياسي حقيقي بعيدا عن المحاصصة والفساد.

 

 

لافتا الى ان ذلك ما دفعه الى اعلان عن مؤتمر وطني عراقي للقوى المناهضة للعملية السياسية ومحاربة الإرهاب داعيا المسؤولين الألمان للحضور والمشاركة في المؤتمر المزمع عقده في باريس خلال الفترة المقبلة.

 

 

هذا وناشد الشيخ جمال الضاري المجتمع الدولي للوقوف الى جانب الشعب العراقي في حل مشاكلة الأمنية والسياسية مثمنا في الوقت ذاته الدور الألماني في استضافة اللاجئين العراقيين معربا عن امله في ان يعود العراق الى عافيته ويعود جميع العراقيين اليه ليعيشوا بسلام وامان.

Related Posts

LEAVE A COMMENT