تكنولوجيا

صور تستعرض لنا لوحة المفاتيح Microsoft Word Flow لمنصة iOS

wordflow-ios-screens-640x370

في شهر يناير الماضي أعلنت شركة مايكروسوفت أن تطبيق لوحة المفاتيح Microsoft Word Flow سيشق طريقه إلى منصة iOS. الآن نحن في منتصف شهر أبريل ولم يتم بعد إصدار هذا التطبيق على منصة تشغيل آبل، ولكن بفضل تقرير جديد صدر مؤخرا من موقع Windows Central، فيبدو أننا حصلنا على بعض الصور التي تستعرض لنا كيف سيكون تطبيق Microsoft Word Flow على منصة iOS.

ووفقا للتقرير، فيبدو أن تطبيق Microsoft Word Flow لمنصة iOS هو الآن في المرحلة التجريبية الخاصة وهذا ما يفسر لماذا ليست هناك الكثير من المعلومات حول لوحة المفاتيح، ولكن هذه الصور تسلط الضوء على بعض الأشياء التي يمكننا توقعها من لوحة المفاتيح Microsoft Word Flow مثل إمكانية إستخدام مجموعة من الثيمات في لوحة المفاتيح.

ولمن لم يسمع بلوحة المفاتيح Microsoft Word Flow من قبل، فهي نفسها لوحة المفاتيح التي تستخدمها شركة مايكروسوفت في منصة Windows Phone علما أن لوحة المفاتيح هذه كانت لفترة من الوقت هي لوحة المفاتيح الأسرع على شاشات اللمس.

بعض الميزات الأخرى التي تم تضمينها في لوحة المفاتيح Microsoft Word Flow تشمل القدرة على الوصول إلى جهات الإتصال مما يعني بأنه يمكن للوحة المفاتيح هذه تدوين أسماء معينة بدلا عنك. وهناك أيضا وضع اليد الواحدة مما يتيح لك سهولة إستخدام لوحة المفاتيح هذه في هواتف iPhone الكبيرة الحجم مثل iPhone 6 Plus و iPhone 6S Plus. وللآسف، ليست هناك أية معلومات حول موعد إصدار لوحة المفاتيح Microsoft Word Flow على منصة iOS، ولكن ينبغي الإشارة إلى أن الفترة التجريبية الخاصة ستنتهي في اليوم 7 يونيو 2016، وهذا ما يلمح إلى أنه من الممكن أن يتم إطلاق لوحة المفاتيح Microsoft Word Flow لأجهزة iOS في شهر يونيو المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً