تكنولوجيا

4 ميزات تفوق فيها إتش تي سي10 على جالاكسي إس7

ميزات تفوق فيها إتش تي سي10 على جالاكسي إس7

بعد الإعلان عن الهاتف الجديد إتش تي سي10، لاحظنا أن هناك أربعة ميزات من الممكن أن تنافس هواتف سامسونج الأخيرة جالاكسي إس7 كما من الممكن أن تؤثر على مبيعات سامسونج، وتأتي على النحو التالي:

1-خلفية الهاتف المعدنية: يأتي الهاتف الجديد من إتش تي سي بغطاء خلفي معدني مما يجعل الهاتف يبدو أكثر فخامة ومقوماً للصدمات أكثر من الخلفية الزجاجية التي أضافتها سامسونج على هاتفها الجيد جالاكسي إس7.

2-مكبرات الصوت: تقدم مكبرات الصوت لدى هواتف سامسونج أداء صوتي جيد وواضح، لكن مكبرات الصوت التي زودت إتش تي سي هاتفها الجديد بها من نوع “بووم ساوند هاي فاي” أفضل من تلك التي تقدمها هواتف إس7 بعدة أشواط.

3-نظام تشغيل أفضل: تعاونت كل من جوجل وإتش تي سي على تقديم تجربة اندرويد أفضل لمستخدمي الهاتف الجديد، حيث عملت كلا الشركتين على الحد من ظاهرة التطبيقات المكررة التي تقدم نفس الخدمة لتظهر واجهة المستخدم أكثر أناقة وترتيباً على عكس ما نراه في هواتف سامسونج كتطبيقي البريد الالكتروني وتطبيقين لمتصفح الانترنت وتطبيقين للمفكرة وغيرها الكثير.

4-كاميرا سيلفي فريدة من نوعها: يقدم الهاتف إتش تي سي10 كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل مع مثبت صورة بصري، وفتحة عدسة f/1.8. تمنع الاهتزاز، ولتي تقدم صور أوضح وأعمق في التفاصيل تعتبر الأولى من نوعها التي تقدم هذا النوع من الميزات بالنسبة لكاميرا هاتف ذكي أمامية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً