تكنولوجيا

الهاتف HTC 10 يدعم بشكل مسبق تقنية AirPlay لبث المحتوى الصوتي

hTC-10

أخيرا وبعد طول إنتظار، قامت شركة HTC يوم أمس الثلاثاء بكشف النقاب رسميا عن هاتفها الرائد الجديد HTC 10. في الحقيقة، عرفنا كل شيء حول الهاتف الرائد الجديد لشركة HTC قبل أن يتم الإعلان عنه بشكل رسمي بسبب التسريبات التي وردتنا في الفترة الماضية، ولكن الشيء الوحيد الذي لم يتم تسريبه في ذلك الوقت هو دعم هذا الهاتف لتقنية AirPlay التابعة لشركة آبل.

على وجه التحديد، إتضح أن الهاتف HTC 10 يدعم بشكل مسبق تقنية AirPlay، مما يجعل هذا الهاتف الرائد الجديد لشركة HTC يسير على نفس خطى الهواتف الذكية التابعة لشركة Xiaomi. ولكن ينبغي الإشارة إلى أن تقنية AirPlay في الهاتف HTC 10 تدعم فقط البث الصوتي.

لذلك، إذا كنت تستخدم تطبيق للموسيقى على الهاتف HTC 10، قم فقط بسحب ثلاثة أصابع إلى الأعلى لجلب خاصية HTC Connect. ونظرا إلى أن الهاتف يدعم مسبقا تقنية AirPlay، فإن الأجهزة القريبة التي تدعم تقنية AirPlay ستظهر للمستخدم على الهاتف مما يتيح له ربط الإتصال بهذه الأجهزة بضغطة زر واحدة. وهذا ينطبق على أجهزة Apple TV ومكبرات الصوت التي تدعم تقنية AirPlay.

وبالمناسبة، خاصية HTC Connect تدعم أيضا البروتوكولات الأخرى مثل البلوتوث و DLNA و Miracast، ولكن إضافة الدعم لتقنية AirPlay يعد أمرا مهما بالنسبة لعالم الأندرويد، وخاصة أن أجهزة Xiaomi التي تدعم هذه التقنية لا تباع في جميع الأماكن. نأمل أن تقوم المزيد من الشركات المصنعة للأجهزة بالإقدام على نفس خطوة HTC.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً