الوحدة السوري يغادر للدوحة لمواجهة القوة الجوية العراقي آسيويا

فريق الوحدة السوري

غادرت صباح اليوم الإثنين بعثة فريق نادي الوحدة السوري للعاصمة القطرية الدوحة لمواجهة القوة الجوية العراقي ضمن الجولة الرابعة للمجموعة الثالثة من مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وضمت قائمة الوحدة لتلك المباراة إبراهيم عالمة، مهند الحياري، طلال الحسين، علي دياب، ماجد الحاج، عبد القادر دكة، أسامة أومري، محمد علي رمال، حازم المحيميد، معتز اليوسف، رجا رافع، هادي المصري، محمد الغباش، بكري طراب، خالد المبيض، نصوح نكدلي، محمود دراج، محمد فارس، عبد الهادي شلحة، حسام السمان، محمد قطايا .

وكانت إدارة نادي الوحدة قد توجهت بخطاب رسمي للجنة الانضباط في الاتحاد الآسيوي لعدم وصول تأشيرات الدخول لأهم 3 لاعبين وهم محمد الحسن و محمد فارس و برهان صهيوني .

ووبعد رأفت محمد مدرب الوحدة بالعودة بالنقاط الثلاث وقال إن الفريق العراقي يعيش في ظروف غير طبيعية بالدوري العراقي مشيرا إلى أن ذلك قد يساهم في تكرار نتيجة مباراة الدور الأول حين فاز فريقه بخماسية في ملعب صيدا بلبنان .

في المقابل أبدى غياث دباس نائب رئيس النادي السوري ومدير الكرة ثقته الكبيرة بالجهاز الفني والإداري واللاعبين مؤكدا أن الجميع عازم على تحقيق الفوز.

وقال دباس إن الفريق العراقي يسعى لرد الدين للوحدة ولكنه سيواجه فريقا منظما ومنسجما وسيقاتل للفوز.

Related Posts

LEAVE A COMMENT