الهاتف LeEco Le 2 يحصل على مصادقة هيئة الإتصالات الصينية، ويضم مواصفات راقية

هاتف LeEco Le 2

الهاتف LeEco Le 2 حصل مؤخرا على مصادقة هيئة الإتصالات الصينية المعروفة إختصارا بإسم TENAA، وهذا ما أتاح لنا فرصة الإطلاع على تصميم ومواصفات هذا الهاتف.

ووفقا للصور المدرجة في موقع TENAA، فيبدو أن الهاتف LeEco Le 2 لا يشبه الهاتف الذي تم رصده في التسريبات السابقة. حسنا، قد يكون التصميم مماثل من الأمام، ولكن الواجهة الخلفية مختلفة تماما، وتبدو متوافقة أكثر مع الهاتف Le Max Pro الذي رأيناه قبل شهر من الآن.

وبغض النظر عن التصميم، فقد تم تزويد الهاتف LeEco Le 2 بمواصفات تقنية راقية تشمل شاشة Full HD بحجم 5.5 إنش، معالج عشاري النواة من فئة MediaTek Helio X20، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB قابلة للتوسع عن طريقة الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية بدقة 16 ميغابكسل، بطارية بسعة 3000mAh. وعلاوة على ذلك، فقد إتضح أن الهاتف LeEco Le 2 سيأتي بالأبعاد 151.1×74.4×7.7 ملمتر وبوزن 153 جرام كما أنه يعمل مسبقا بنظام الأندرويد 6.0 Marshmallow.

نحن لم نسمع عن أية إعلان رسمي، ولكن نظرا إلى أن الهاتف LeEco Le 2 وصل إلى الهيئات التنظيمية فعملية الإعلان الرسمي لن تستغرق وقتا طويلا.

 

456

Related Posts

LEAVE A COMMENT