استفتاء: الليجا أنسب لحاتم بن عرفة

الليجا أنسب لحاتم بن عرفة

أجرت مجلة “فرانس فوتبول” استطلاع رأي لمتابعي موقعها الالكتروني حول البطولة او الفريق الانسب للنجم الفرنسي حاتم بن عرفة، لاعب نيس، والذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري.

وكشفت نتائج استفتاء المجلة الفرنسية أن بطولة الدوري الاسباني جديرة بموهبة رائعة في حجم بن عرفة حيث جاءت الليجا في صدارة ترشيحات الجماهير، كأنسب بطولة او فريق يتألق خلاله، بنسبة 21% وبفارق 3% عن البقاء في نيس ،كثاني أفضل الترشيحات بنسبة 18%.

وجاءت احتمالية انتقال بن عرفة للعب لفريق باريس سان جيرمان ،بطل الدوري الفرنسي في المواسم الأربعة الأخيرة، في المركز الثالث بنسبة 17% من مجموع الأصوات وبالتساوي مع احتمالية الانتقال لنادي ليون (17 %.

وفي مراكز لاحقة جاء خامس الترشيحات انتقاله لاي فريق مستقبلي يدربه فيه الفرنسي كلود بويل، مدرب نيس الحالي والذي اعاد اكتشاف موهبة بن عرفة بنسبة 7% من الاصوات قبل احتمالية العودة للدوري الإنجليزي 6% من الاصوات واحتمالية اللعب في الدوري الايطالي او الدوري الالماني ولكل منهما 5% من مجموع الاصوات.

ويقضي بن عرفة افضل مواسمه على الاطلاق مع نيس بعدما قاده للمركز الرابع محرزا 3 أهداف أمام رين (3-0) الأحد في المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الفرنسي لكرة القدم، ليرفع رصيده إلى 53 نقطة، وتقدم للمركز الرابع بفارق نقطتين أمام رين.

 

Related Posts

LEAVE A COMMENT