تكنولوجيا

الجهاز اللوحي العملاق Alcatel Xess بنظام الأندرويد سيكون متاحا للشراء إبتداء من 22 أبريل

Alcatel-Xess-17

إذا كنت تنتظر بفارغ الصبر موعد وصول الجهاز اللوحي العملاق Alcatel Xess إلى السوق علما أنه تم الإعلان رسميا عن هذا الجهاز اللوحي في شهر سبتمبر من العام الماضي، فقد تكون سعيدا بمعرفة أن شركة Alcatel أكدت لنا اليوم بأن جهازها اللوحي العملاق Alcatel Xess سيكون متاحا للشراء إبتداء من 22 أبريل بسعر 499 دولار أمريكي.

للتذكير، فالجهاز اللوحي Alcatel Xess يضم مسند مدمج مع الجهاز في الواجهة الخلفية يمكنه البقاء في زوايا مختلفة تشمل 30 و 50 و 70 درجة، وقد وضعت شركة Alcatel هذا المسند في خلفية الجهاز لكي تسمح للمستخدمين بوضع هذا الجهاز على الطاولة ومواصلة إستخدامه في حالة إذا كان هذا الجهاز ثقيلا على أيديهم.

ومن الأشياء الأخرى المثيرة للإهتمام في الجهاز اللوحي Alcatel OneTouch Xess نجد قدوم هذا الجهاز مع مكبرات صوتية مزدوجة قوية من نوع JBL. وتقول شركة Alcatel بأنه تم تصميم الجهاز اللوحي الجديد Alcatel OneTouch Xess للأسر والمستخدمين الفرديين عل حد سواء، وقالت الشركة أيضا بأن جهازها اللوحي الجديد ملائم للإستخدامات المنزلية والعملية في نفس الوقت.

عندما يتعلق الأمر بالمواصفات التقنية، فقد قامت شركة Alcatel بتزويد الجهاز اللوحي Alcatel OneTouch Xess بمواصفات تقنية تشمل شاشة 17.3 إنش بدرجة وضوح 1920×1080 بكسل، معالج ثماني النوى من نوع MediaTek MT8783T بتردد 1.5Ghz، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، بطارية بسعة 10000mAh. وعلاوة على ذلك، فهذا الجهاز اللوحي يعمل بنظام الأندرويد 5.1 Lollipop كما أنه يأتي بسمك 9.15 ملمتر.

المصدر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً