حارس فولفسبورج: خروج ريال مدريد سيكون أحد أعمال “هرقل”

فرحة لاعبي فولفسبورج بالهدف الأول

احتفل لاعبو فولفسبورج بفوزهم على ضيفهم ريال مدريد 2 / صفر في المباراة، التي جمعت بين الفريقين في ذهاب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا مساء أمس الأربعاء، كما اعترفوا في الوقت نفسه بأن مباراة العودة على ملعب سانتياجو بيرنابيو بالعاصمة الأسبانية مدريد ستكون صعبة للغاية.

ويرى ديتير هيكينج المدير الفني لفولفسبورج أن ريال مدريد سينطلق في الهجوم منذ الدقيقة الأولى، وهو ما سيدفعه إلى تجهيز فريقه لمواجهة هذا الموقف.

وقال هيكينج في تصريحات لشبكة “زد دي إف” التليفزيونية الألمانية: “نعرف ما ينتظرنا، سيهاجمونا بكل ما أوتوا من قوة ونحن علينا أن نكون مستعدين لهذ الأمر”.

واتفق اللاعب ماكسيميليان ارنولد صاحب الهدف الثاني للفريق الألماني في مباراة أمس، مع ما قاله مدربه، مؤكداً أن التأهل لم يحسم بعد رغم النتيجة الإيجابية التي حققها فريقه في مباراة الذهاب: “حصلنا فقط على 50 بالمئة، ولكن هذه الليلة كانت رائعة”.

ومن جانبه، شدد دييجو بيناجليو، حارس مرمى فولفسبورج، على ضرورة أن يكمل فولفسبورج ما بدأه أمس خلال مباراة العودة: “سيكون أحد أعمال هرقل”، في إشارة لإمكانية الإطاحة بريال مدريد، الفائز بقلب دوري الأبطال الأوربي 10 مرات، على ملعب سانتياجو بيرنابيو.

Related Posts

LEAVE A COMMENT