إبراهيم سعيد لـ خالد صلاح: فكرت في قتل زوجتي

إبراهيم سعيد

تحدث الكابتن إبراهيم سعيد، المدير الفني لنادي جولدي، ونجم الأهلي والزمالك السابق، خلال استضافته في برنامج “على هوى مصر” مع الكاتب الصحفي ومقدم البرامج خالد صلاح، عن مشكلته الأخيرة مع زوجته.

ويعاني إبراهيم سعيد من خلافات مع زوجته ابتسام علاء، الشهيرة بشهد عبد الله، والتي يتهمها اتهامات عديدة منها “التزوير والبلطجة والسرقة والاستيلاء على بيته وممتلكاته” ويطالب إبراهيم بجق حضانة ابنه آدم.

وأجاب إبراهيم على سؤال لماذا قام بتداول الموضوع على مواقع التواصل الإجتماعي قائلا :” إنه يتحدث إلى متابعيه كأنهم أشقاء له ويفضفض معهم حتى لا يكتم ما يشعر به بداخله، خاصة وأن من يتعرض لموقفه من الممكن أن يفكر في ارتكاب جريمة، مشيرا إلى أنه فكر أن يقتل زوجته ولكن المقربين منه نصحوه بألا يرتكب شئ يندم عليه ويخسر بسبب مستقبله.

وقال إبراهيم إن علاقته بزوجاته السابقات جيدة لأنهن محترمات، ولم يفكر أبدا في ضم بناته إليه، لكن والدة ابنه آدم لديها تصرفات على حد قوله مسيئة له ولابنه، ولديه الكثير من الإثباتات والصور والفيديوهات عليها.

وأكد أنه لا يرغب في فضيحة، ونشره لصور خاصة بها إثبات للحالة، وأنه لم يؤجر بلطجية لتهديدها كما يحدث معه، بل ذهب إلى المحكمة وقدم الأوراق والاثباتات التي تؤكد أنها لا تصلح أن تكون والدته.

وأضاف أنه يرغب في أن يربي ابنه في بيته لكي يخرج شخص جيدا، وأكد أنه غير نادم على نشر صور لزوجته، وأنه يفعل ذلك من أجل ابنه لكي يعيش في مكان أفضل وعيشه أفضل.

Related Posts

LEAVE A COMMENT