الرياضة

3 مرشحين لخلافة ميهايلوفيتش في ميلان

سينيسا ميهايلوفيتش

يبدو أن أيام المدرب الصربي سينيسا ميهايلوفيتش مع ناديه ميلان الايطالي، أصبحت معدودة، في ظل عدم إقتناع الإدارة بما يحققه الفريق.

ولم يفز ميلان في اي مباراة ضمن الجولات الأربع الأخيرة، الأمر الذي جعل المركز السادس مهدداً، وهو المركز الذي كان سيعيد النادي الى البطولات الأوروبية، في حال فشل في الفوز بنهائي كأس إيطاليا.

صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” أكدت أن الثلاثي بيرلوسكوني مالك النادي ورئيسه ونائبه جالياني وساكي مدرب الفريق التاريخي خلال حقبة التسعينات، التقوا سوياً وتناولوا العشاء وتناقشوا حول أحوال الفريق.

الصحيفة أكدت ان البدائل انحصرت في 3 أسماء، الإسم الأول هو بروكي المدير الفني لفريق الشباب وهو الاختيار الذي يميل له بيرلوسكوني، نظراً لقلة راتبه وسهولة التفاوض معه، بالإضافة إلى معرفته بفريق الشباب، وهو ما قد يوفر على الإدارة دفع مبالغ ضخمة في سوق الإنتقالات المقبلة.

أما الاختيار التاني، وهو الاختيار الذي حاول الثنائي إقناع بيرلوسكوني به والمتمثل بمارشيللو ليبي المدير الفني الأسبق للمنتخب الإيطالي، نظراً لخبرته الكبيرة التي يحتاجها النادي في الوقت الحالي وقدرته على انتشال الفريق من عثرته، ولكنه سيكون حلاً مكلفاً للغاية، فيكفي ان مرتب ليبي في الصين، وهي آخر محطاته في عالم التدريب، كانت 10 ملايين يورو سنوياً.

أريجو ساكي حاول اقناع بيرلوسكوني بحلاً وسطاً في نهاية الاجتماع، حسبما أشارت الصحيفة، بالتعاقد مع دي فرانشيسكو مدرب ساسولو، نظراً لامكانياته الكبيرة وطموحه الواضح في أن يصبح ضمن الأفضل في إيطاليا، كما ان راتبه سيكون اقل من ليبي ويملك خبرة أكبر من بروكي، الذي لم يعمل في الدوري الإيطالي حتى الان.

وأشارت الصحيفة أن ساكي كان قد اقترح في وقت سابق على بيرلوسكوني بالتعاقد مع ساري، عندما كان مدرباً لامبولي، ولكن رئيس وزراء إيطاليا الأسبق لم يأخذ بالنصيحة ليذهب ساري إلى نابولي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً