ثقافة وفن

حرب كلامية بين أمل حجازي ونضال الاحمدية بسبب احلام: ما بدي كون صديقتك بقى

أمل حجازي

أعادت تصريحات الفنانة اللبنانية أمل حجازي الخلاف الذي حصل بين الفنانة الاماراتية أحلام وبعض الاعلاميين اللبنانية إلى الواجهة من جديد.

وأكدت حجازي خلال برنامج “المختار” مع المذيع باسل محرز عبر إذاعة “المدينة اف” ام” أنها “ليست راضية عن الردود التي وُجهت للفنانة أحلام من اللبنانيين في بعض البرامج”، معتبرة أنه “كانت هناك مبالغة في طريقة الرد”.

وأضافت “ذلك قد يكون بسبب غيرة اللبنانيين على بلدهم وألمهم من كلام أحلام”، مشددة على انها “ترفض الكلام الذي قالته أحلام ولكن ظهورها الأخير وتبريرها بأن الشتائم التي وجهتها كان المقصود بها أشخاصاً معينين يُعتبر نوعاً من الاعتذار”.

بدورها ردت الصحافية نضال الاحمدية على كلام حجازي قائلة: “من حق أمل أن تخاصم شخصيتين لبنانيتين لصالح صديقتها أحلام هذا لو كان ما صرحت به صحيحاً وغير موارب للحقيقة”.

وأضافت: “لكن أن تظلم الاحمدية وعادل كرم وأن تشد على يد الظالمة وأعوانها وأن تشارك في التصفيق للظلم والافتراء فهذا ليس من شيم فنانة ما اعتدت في حياتها على أحد.. ماذا يحدث في الدنيا وكيف يصبح الجزار ضحية والضحية مجرماً.. كله برسم أمل وأمثالها”.

ورداً على ما كتبته الاحمدية قالت أمل: “اولاً يا ست نضال انا ما دافعت عن حدا ولا وقفت مع حدا انا كنت على حياد بموضوع الفنانة احلام تفضلي جيبي التسجيل بس الظاهر انك زهقانة وبدك تعملي مشكل مع حدا ما لقيتي غيري”.

وأضافت: “ثانيا اذا فكرك تجيشي الشعب اللبناني ضدي على اساس اني وقفت مع احلام هيدي ما حتصير لان الناس بتعرف كتير منيح مين هي امل حجازي بالنسبة للوطنية، مفهومي انا لوطنيتي يمكن بيختلف عنك وبالنسبة لعادل كرم انا ما جبت سيرتو ابدا وآخر شغلة بقلك انو عيب تهجمي عالناس بهالطريقة وتتهميني اتهامات باطلة كل الناس عندها منابر ترد من خلالها انتي غلطتي مع الشخص الغلط وانا ما بدي كون صديقتك بقى”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً