تكنولوجيا

إبتكار جهاز من شأنه تجاوز كلمة المرور في هواتف iPhone في غضون ساعات

IP-Box-iPhone-1

تردد في الفترة الماضية بأن شركة آبل تعتزم الكشف في المستقبل القريب عن الطريقة المستخدمة من قبل مكتب التحقيقات الفدرالي لإختراق هواتف iPhone التي بحوزتها بما في ذلك iPhone 5C الخاص بالإرهابي المتسبب في حادثة سان برناردينو، ولكن لن يتم ذلك إلا بعد أن تقوم بإصلاح الثغرة المستغلة في التحديثات القادمة في المستقبل، ولكن يبدو أن الأمور ستعود إلى ما كانت عليه قريبا. حسنا، هناك طرق أخرى لتجاوز الكلمة السرية على iPhone، وهنا جهاز لا يكلف الكثير من المال بإمكانه إنجاز هذه المهمة.

هذا الجهاز المعني يكلف ما يعادل 170 دولار أمريكي ويأخذ من 6 ثواني إلى 17 ساعة من أجل إنجاز المهمة. هو متاح للشراء من London Fone Fun Shop، ووفقا للمدير Mark Strachan فقد أوضح بأنه تم تطوير هذه الأداة لمساعدة ملاك هواتف iPhone للحصول على الصور وكذلك جهات الإتصال وباقي المعلومات الخاصة بهم في حالة إذا فقدوا كلمة المرور الخاصة بهواتفهم الذكية.

هذا الجهاز يعرف بإسم IP-BOX، وهو متوافق مع هواتف iPhone التي تعمل بنظام iOS 7 أو أقل. في التجارب، إستطاع جهاز IP-BOX تجاوز كلمة المرور الخاصة بـ iPhone 5C في غضون ست ساعات. سيكون هناك إصدار جديد من جهاز IP-BOX سيتم إصداره في وقت لاحق من هذا الشهر من شأنه أن يتعامل مع هواتف iPhone التي تعمل بنظام iOS 9. ومن المرجح أن يكون هذا الجهاز مفيدا حتى تقوم شركة آبل بإصدار التحديث المقبل الذي من شأنه الحد من فعالية IP-BOX.

maxresdefaultmaxresdefaultmaxresdefault

maxresdefaultmaxresdefault

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً