الرياضة

رايولا يوضح مستقبل بوجبا وإبراهيموفيتش وبالوتيلي ودوناروما

رايولا

أجرى وكيل أعمال اللاعبين الشهير مينو رايولا حديثاً صحفياً مطولاً مع صحيفة (لاجازيتا ديللو سبورت) تحدث فيها عن العديد من النقاط الخاصة بموكليه، أمثال بول بوجبا وبالوتيلي ودوناروما وإبراهيموفيتش.

وأوضح رايولا موقف كلا منهم من سوق الإنتقالات المقبل في ظل كثرة الشائعات المنتشرة حولهم.

 
إبراهيموفيتش

وقال رايولا :”إبراهيموفيتش يمتلك عروضاً من جميع القارات بلا إستثناء، لن أتحدث عن القيمة المادية للعرض الصيني ولكنها بالتأكيد مرتفعة، كل الاحتمالات واردة وقيد الدراسة بما فيها البقاء مع باريس سان جيرمان نفسه”.

وأضاف رايولا “حتى في إيطاليا الجميع يريد إبراهيموفيتش بلا استثناء، اعتقد انه قادر في تلك الحالة البدنية والفنية الرائعة على اللعب لمدة 5 أعوام أخرى”.

بالوتيلي ودوناروما

وأوضح رايولا موقف لاعبي الميلان قائلاً :”دوناروما يركز على الإنضمام للمنتخب خلال بطولة أمم أوروبا المقبلة، لا يوجد مشاكل لدينا لو أراد ميلان تمديد العقد، في كل الأحوال هو لن يلعب في إيطاليا سوى لميلان، لو رحل سيكون فقط خارج إيطاليا”.

وأضاف رايولا “للمرة الأولى التي لا يمكن أن أقول شيئاً يتعلق بسلوك بالوتيلي، ولكني أطالبه بأن يفعل شيئاً لأجل نفسه، منذ الإصابة وهو لم يعود لمستواه المعروف، في الوقت الحالي ليس من المهم الحديث عن مستقبله ولكن عن عودته للإبتسام مرة أخرى واللعب بشكل منتظم”.

بوجبا ويوفنتوس


وقال رايولا :”لا يوجد أي جديد يخص بوجبا، البقاء مع يوفنتوس بل وتمديد العقد أمر وارد لو لم يتم الإتفاق بخصوص الإنتقال وعدم وجود مشروع أكثر اقناعاً من مشروع يوفنتوس، لقد أثبت بول أنه قادر على ارتداء القميص رقم 10 وأن يصبح نجماً للفريق”.

وأضاف رايولا “يوفنتوس معجب كثيراً باللاعب مختاريان وهو أيضاً لا يمانع في ارتداء القميص الأبيض والأسود ولكن من الصعب جداً ان يتركه دورتموند في ظل إقتناع المدرب هناك بقدراته الكبيرة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *