تكنولوجيا

فيسبوك تعتزم إطلاق ميزة ”المُحادثات السريّة”

فيسبوك

أصبحت تطبيقات التراسُل الفوري تتصدّر اهتمامات العديد من المُستخدمين، ما دفع إلى ظهور المزيد من التطبيقات التنافُسية، التي لا تتوانَ عن إطلاق المزايا والخواص الفريدة، التي تتعدّى فكرة إجراء المُحادثات مع الأصدقاء، بهدف استقطاب أكبر عدد من المُستخدمين.
وفي هذا الشأن، وردت تقارير تُفيد بأن فيسبوك بصدد إطلاق خدمة الدفع الإلكتروني عبر تطبيق الرسائل خاصّتها، ماسنجر، جنبًا إلى جنب مع إتاحة ميزة جديدة، تُدعى “المُحادثات السريّة” أو Secret Conversations.
ورجّح موقع “تِك تايمز” التِقني، أن تأتي ميزة المُحادثات السريّة، التي وصفها بأنها (غامضة)، مُماثلة لميزة “التدمير الذاتي” أو الرسائل سريعة الزوال التي يوفّرها تطبيق سناب شات، والتي يتم إزالة الرسائل بموجبها – أوتوماتيكيًا- بعد مُدة من الوقت من إرسالها.
فيما ربط موقع “درويد لايف”، اسم الميزة – التي لم يُكشف النِقاب عن تفاصيلها رسميًا بعد – بنظام “الرسائل المُشفّرة”، التي من شأنها أن توفّر المزيد من الخصوصية والأمان للمُستخدمين خلال محادثاتهم.
ولم تُتح أية معلومات أو تفاصيل حول موعد طرح ميزة “المُحادثات السريّة” بعد، أو الكيفية التي سيتم بموجبها الدفع عبر تطبيق فيسبوك ماسنجر.
يُذكر أن المؤسس التنفيذي لـ فيسبوك، مارك زوكربيرج، كان قد صرّح أوائل العام الجاري، بأنه سيبذل قصارى جهده لجعل مِنصة الشبكة الاجتماعيّة، مركزًا للتجزئة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *