تكنولوجيا

ساوند كلاود تطلق خدمة بث الموسيقى مقابل اشتراك شهري

ساوند كلاود تطلق خدمة بث الموسيقى

أطلقت شركة ساوند كلاود SoundCloud خدمة بث الموسيقى الخاصة بها، والقائمة على اشتراك شهري SoundCloud Go.

وتتيح الخدمة الاستماع لعدد غير محدود من المسارات الموسيقية بدون إعلانات، بتكلفة شهرية تبلغ 9.99 دولاراً أمريكي، مع إمكانية تخزين الموسيقى والاستماع لها بدون اتصال بالإنترنت،

ويحصل المُشتركون بالخدمة على وصول كامل لملايين المسارات سواء ما تم رفعه إلى الخدمة من قِبَل المُستخدمين أنفسهم، أو الألبومات العالمية التي وفرتها ساوند كلاود بالشراكة مع شركات الإنتاج الموسيقي.

وستبقى مكتبة ساوند كلاود المجّانية متوفرة بالشكل المُعتاد للمُستخدمين، بحيث تكون خدمة “Go” المتاحة حاليًا في الولايات المتحدة فقط، خاصةً بمن يرغب بالمزيد من الموسيقى والميزات الإضافية الأُخرى، التي تقدمها الخدمة التي تحتوي على أكثر من 125 مليون أغنية.

ومع إطلاق هذه الخدمة تكون ساوند كلاود قد أصبحت في تنافسٍ مُباشر مع خدمات بث الموسيقى عبر الإنترنت، على غرار Spotify وGoogle Play Music وApple Music وغيرها.

ولا تمتلك “Go” تطبيقاتٍ خاصة بها، بل هي متوفرة عبر موقع “ساوند كلاود” على الويب، أو عبر تطبيقاتها على أندرويد و iOS، مع فارق الخيارات الجديدة التي تظهر لدى مُشتركي الخدمة المدفوعة المتمثلة بالمزيد من المسارات الموسيقية، في نتائج البحث وإمكانية تخزينها محليًا على الأجهزة المحمولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *