الرياضة

مدرب المنتخب الكولومبي: أتوقع مباراة مفتوحة أمام الإكوادور

بيكرمان خلال الندوة الصحفية

قال الأرجنتيني خوسيه بيكرمان المدير الفني لمنتخب كولومبيا لكرة القدم، إن صعود “لوس كافيتيروس” إلى المركز الذي يرغبون فيه بتصفيات مونديال 2018 سيعتمد على مباراة اليوم أمام الإكوادور.

وفي تصريحات أدلى بها الليلة الماضية خلال مؤتمر صحفي، أشار بيكرمان إلى أنه يتوقع أن تكون مباراة اليوم مفتوحة وسيحاول فيها المنتخب الكولومبي استخدام أدواته لكي يتفوق على الفريق المنافس ويحتل مركزًا أفضل في التصفيات ويقلص الفارق مع الإكوادور.

وتحتل كولومبيا حاليًا المركز السابع برصيد سبع نقاط وفي حال فوزها سيصبح الفارق بينها وبين الإكوادور المتصدرة ثلاث نقاط فقط.

وأكد بيكرمان أن اللعب أمام الإكوادور “يجب أن يكون مفتوحا في لقائي الذهاب والإياب اللذين سيحاول فيهما الفريق استخدام كافة أسلحته. وأنا أدرك أن (كولومبيا) في مستوى متفوق يسمح له بالتفوق على الإكوادور في جوانب مختلفة”.

وحول الحالة البدنية لحارس المرمى ديفيد أوسبينا ولاعب الوسط خوان جييرمو كوادرادو، أوضح أنهما تعافيا بالفعل وباتا متاحين للقاء.

ويرى المدرب الأرجنتيني أن منتخب الإكوادور قدم مباريات جيدة جدا خارج أرضه كما أنه فريق قوي ينتشر لاعبوه في الملعب بطريقة جيدة وبه لاعبون يتمتعون بالخبرة والسرعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً