تكنولوجيا

مستخدمي Xperia Z5 ليسوا سعداء مع تحديث الأندرويد 6.0 Marshmallow

Sony-Xperia-Z5-Compact

اذا كنت واحدا من ملاك الهاتف Xperia Z5، فهناك إحتمال أن تكون سعيدا بمعرفة أنه تم إصدار تحديث الأندرويد 6.0 Marshmallow لهذا الهاتف. ومع ذلك، يبدو أن الأمور ليست كلها على ما يرام مع هذا التحديث لأن هناك العديد من المستخدمين الذين توجهوا إلى منتديات الدعم الرسمية التابعة لشركة Sony للإبلاغ عن وجود مشاكل في التحديث والتي تتسبب في التوقف المفاجئ لأجهزتهم عن العمل.

نحن لا نشير هنا إلى التوقف الحرفي عن العمل، ولكن بدلا من ذلك، بعد تثبيت تحديث الأندرويد 6.0 Marshmallow الجديد تظهر إشارة على الشاشة تخبر المستخدمين عن توقف متجر Google Play Store عن العمل. وبالإضافة إلى ذلك، أصحاب الهاتف غير قادرين على فتح التطبيق مرة أخرى.

Sony تقترح بأنه ينبغي على هواتف Xperia Z5 التأثر بهذه المسألة بعد الترقية إلى الأندرويد 6.0 Marshmallow، وربما يتم إصلاح المشكلة عن طريق إعادة ضبط المصنع. وقد تم حل هذه المشكلة لدى مجموعة من المستخدمين، ولكن لا يزال هناك بعض المستخدمين الذين لا يزالون يشكون من نفس المشكلة بعد الإنتهاء من إتماما عملية ضبط المصنع. ربما قد ترغب في إستكشاف خيار مزامنة Xperia Z5 الخاص بك مع الحاسب من خلال برنامج PC Companion. من هناك، يمكنك إجراء إعادة تثبيت الأندرويد 6.0 Marshmallow، وبالتالي الحصول على فرصة فتح تطبيق Google Play Store من جديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً