الاقتصاد

اطلاق رواتب العمال المضمونين لشهري اذار ونيسان الاحد المقبل

رواتب-1

حددت دائرة التقاعد والضمان الاجتماعي في وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، يوم الاحد المقبل موعدا لصرف راتبي شهري اذار الجاري ونيسان المقبل للعمال المضمونين في بغداد والمحافظات.

ونقل بيان للوزارة، اليوم الثلاثاء عن مدير عام دائرة التقاعد والضمان الاجتماعي للعمال علي جعفر، القول ان “الدائرة حددت الثالث من نيسان المقبل موعدا لصرف رواتب العمال المضمونين لفئتي “الصرف اليدوي، وحاملي البطاقة الذكية” بعد استكمال جميع الاجراءات اللازمة لتوزيع الرواتب بالتنسيق مع الادارة العامة لمصرف الرافدين”، مشيرا إلى ان الرواتب التي ستصرف ستكون “لشهري آذار ونيسان لعام 2016”.

وأشار إلى ان “المتقاعد المضمون الذي لديه خدمة 30 سنة فاكثر يستلم مبلغا قدره 400الف دينار لشهرين فقط، فيما يستلم المتقاعد الذي لديه خدمة اقل من 30 سنة مبلغا قدره 340 ألف دينار”.

وأضاف ان “عائلة المتوفى التي لديها اكثر من ثلاثة مستحقين تستلم راتبا قدره 300ألف دينار، فيما تستلم العائلة التي لديها مستحقان راتبا مقداره 280 ألف دينار”، لافتا إلى ان “عائلة المتقاعد المتوفى التي لديها مستحق واحد فتستلم راتبا مقداره 260 ألف دينار”.

ودعا جعفر جميع العمال المتقاعدين المضمونين الى “مراجعة المصارف حسب مناطق سكناهم لغرض استلام رواتبهم مستصحبين معهم المستمسكات الثبوتية المتمثلة بالهوية التقاعدية او البطاقة الذكية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً