تكنولوجيا

شركة سامسونج تؤكد سهوًا قدوم الهاتف Galaxy S7 Active قريبًا

Samsung-Galaxy-S7-Edge

قامت شركة سامسونج فعلا بإصدار العديد من هواتف Galaxy S Active في السنوات الماضية، لذلك لن يكون المستغرب إذا قامت الشركة الكورية بإصدار نسخة Active من الهاتف Galaxy S7. لقد رأينا بالفعل في الفترة الماضية بعض الأدلة التي تلمح إلى إمكانية قدوم الهاتف Galaxy S7 Active، والآن يبدو أن شركة سامسونج أكدت بنفسها عن طريق الخطأ وجود هذا الهاتف.

في الواقع، قامت شركة سامسونج مؤخرا بإصدار تحديث جديد لتطبيق Samsung Level، وقائمة الأجهزة المتوافقة مع هذا التطبيق تضم الهاتف Galaxy S7 Active جنبا إلى جنب مع Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge. هذا تأكيد غير مباشر على أن شركة سامسونج تعمل فعلا على الهاتف Galaxy S7 Active، والذي قد يكون حصريا مثل Galaxy S6 Active لشركة الإتصالات الأمريكية AT&T.

ويبقى أن نرى ما هي الحماية الإضافية التي سيأتي بها الهاتف Galaxy S7 Active. كل من Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge يأتيان مع ميزة مقاومة المياه بحيث يحمل كلا الهاتفين شهادة IP68 مما يعني بأنه يمكن غمر كلا الهاتفين في مياه بعمق متر ونصف لمدة تصل إلى 30 دقيقة.

حتى من الناحية النظرية، الهاتف Galaxy S7 Active قد يأتي مع كل الميزات والمواصفات الموجودة في الهاتفين Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge، ولكن ربما قد يضم بطارية أكبر وشهادة الحماية العسكرية MIL-STD-810G ضد العناصر وكذلك الصدمات والسقطات. عموما، هذه مجرد تكهنات في الوقت الراهن كما أن شركة سامسونج لم تؤكد أي شيء عن Galaxy S7 Active حتى الآن. ومن غير الواضح في هذه المرحلة متى قد يتم الكشف رسميا عن هذا الهاتف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *