تكنولوجيا

Volkswagen و Porshe تستدعيان أكثر من 800 آلف سيارة بسبب مشكلة محتملة في الدواسة

2015-volkswagen-touareg-facelift-brings-new-features-photo-gallery-80167_1

قامت شركة Volkswagen بعملية إستدعاء كبيرة أخرى في جميع أنحاء العالم، ولكن هذا الإستدعاء الجديد ليس له علاقة بفضيحة الإنبعاثات الشهيرة. شركة Volkswagen ومجموعة Porsche Group الخاصة بها قامت بإستدعاء نحو 800 آلف وحدة من سيارات Touareg و Cayenne الرباعية الدفع بسبب عطل محتمل في نظام الدواسة. تم إكتشاف المشكلة أثناء المراجعة الداخلية وبعد ذلك قررت الشركة أنها بحاجة إلى إصدار إستدعاء لما يقرب من مليون سيارة رباعية الدفع.

قامت شركة Volkswagen بإستدعاء 391 آلف سيارة Touareg في جميع أنحاء العالم بعد إكتشاف المشكلة المرتبطة بالتخفيف المحتمل لحلقة التثبيت في نظام الدواسة، والسيارات المتأثرة هي النماذج التي تم إصدارها ما بين 2011 و 2016.

نفس القصة تحدث مع مجموعة Porsche، وتقول بأنها قامت بإستدعاء 409 آلف سيارة من نوع Cayenne الرباعية الدفع، والسيارات المتأثرة هي النماذج التي تم إصدارها ما بين 2011 و 2016. وقالت شركة Volkswagen بأنها ذاهبة للإتصال بأصحاب السيارات المتضررة من أجل إصلاح سياراتهم في أسرع وقت ممكن.

ومن المتوقع أن لا تكلف عملية الإصلاح أكثر من نصف ساعة لكل سيارة، وإذا كانت المشكلة تحتاج إلى إستبدال المكونات، فعملية الإصلاح قد تستغرق وقتا أطول. وأصحاب هذه السيارات المذكورة، ينبغي عليهم التوجه إلى وكلاء Volkswagen لإصلاح سياراتهم في أقرب وقت ممكن.

ردة الفعل لن تكون سيئة كما كانت عندما تمت إدانة شركة Volkswagen بفضيحة الغش في إختبارات الإنبعاثات، ولكن هذا لا يزال مصدر إزعاج لأصحاب السيارات الذين لا يمتلكون الكثير من الوقت لأخذ سياراتهم للتقييم والإصلاح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *