تكنولوجيا

Snapchat تقوم بعملية إستحواذ جديدة، وهذه المرة تستحوذ على Bitstrips Inc

snapchat-bitmoji-640x360

هل تم تجسيدك في السابق على هيئة صورة كرتونية؟ حسنا، إذا حدث لك ذلك بالفعل، فلا شك أنك تعرف بأنه في هذا العصر الرقمي تجسيدك على هيئة صورة كرتونية ليس شيئا جديدا على الإطلاق. شركة Bitstrips Inc لديها أحد التطبيقات التي تشمل الصور المجسدة في اسكتشات كوميدية والتي تم تصميمها خصيصا ليتم مشاركتها على الشبكات الاجتماعية.

مثل هذه الرسائل قادرة على نقل التحيات، والمجاملات، والنكات التي تفهمها أنت والشخص الآخر. بالطبع، هذا النوع من الأشياء محبوبة في الشبكات الإجتماعية بحيث يتم عرضها في منشورات الفيسبوك وأيضا في الرسائل الفورية. هذا على الأرجح أثار إنتباه شركة Snapchat. المسؤولين التنفيذيين في هذه الأخيرة قرروا بأن هذه الأشياء الكوميدية والمعروفة غالبا بإسم Bitmojis ستقدم فرصة للمسوقين لإحداث علامة في المحادثات، وبالتالي فهذا هو السبب الذي جعل شركة Snapchat تعرض 100 مليون دولار أمريكي للإستحواذ على شركة Bitstrips.

شركة Bitstrips لم تكشف عن عدد الأشخاص الذين يستفيدون من الإسكتشات الكوميدية الخاصة بها في الوقت الراهن، على الرغم من أنه يمكنك أن تقول على يقين بأن الشركة أصبحت أكثر وأكثر شعبية في الأونة الأخيرة. وعلى ما يبدو، شركة Snapchat تهدف إلى دمج الإسكتشات الكوميدية الخاصة بشركة Bitstrips في منصة الدردشة الخاصة بها، على الرغم من أننا لا نزال غير متأكدين مما إذا كانت شركة Snapchat تخطط للحفاظ على Bitstrips كتطبيق منفصل أم لا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *