تكنولوجيا

شركة OnePlus تؤكد أنها ليست على إستعداد بعد لقتل الهواتف الرائدة لهذا العام

OnePlus-2

كانت هناك بعض التكهنات حول الهاتف القادم من شركة OnePlus، ولكن الشركة لم تؤكد أي شيء حتى الآن.

وكان يعتقد منذ فترة بأن الشركة تخطط لعقد مؤتمر خاص بها في شهر أبريل المقبل وهو الحدث الذي من المحتمل أن يتم فيه الكشف عن هاتفها الرائد الجديد OnePlus 3، ولكن إتضح أن ذلك ليس صحيحا لأن شركة OnePLus نفسها أكدت أنها لن تكشف عن الهاتف OnePlus 3 في شهر أبريل المقبل.

شركة OnePLus لديها حدث من المقرر عقده في اليوم السابع من شهر أبريل المقبل، ويعتقد الكثيرون بأن الشركة الصينية تخطط للإعلان عن هاتفها الرائد الجديد OnePlus 3 في هذا الحدث. وبطبيعة الحال، هناك مصلحة في الكشف عن الهاتف OnePlus 3 في شهر أبريل المقبل، لأن غالبية الهواتف الذكية الرائدة لهذا العام صدرت بالفعل، لذلك الناس يريدون رؤية كيف يمكن لشركة OnePlus الرد على أمثال Galaxy S7 و LG G5.

ومع ذلك، شركة OnePlus للإنتظار لبعض الوقت قبل أن تقوم بالكشف عن هاتفها الرائد المقبل OnePlus 3. وأكدت الشركة الصينية أن حدث 7 أبريل ليس للإعلان عن جهاز جديد، ولكنه في الواقع ” يركز على السوق الصيني “. ونتيجة لذلك، فمن العادل أن نقول بأنه تأكد رسميا أن الهاتف OnePlus 3 لن يأتي في شهر أبريل المقبل، وهذا ما يعني بأن شركة OnePlus ليست مستعدة بعد لقتل الهواتف الرائدة لهذا العام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً