تكنولوجيا

تسريبات جديدة تستعرض لنا رائد Huawei المقبل من زوايا متعددة

Huawei

في حين أن شركة Huawei بدأت بالفعل التشويق لهاتفها الرائد المقبل Huawei P9، فنحن ما زلنا لا نملك أي تأكيد بشأن كيف سيبدو هذا الهاتف بالضبط. هذا لا يعني أن الهاتف لم يكن موضوعا للعديد من التسريبات في الفترة الماضية، وإنما كانت هناك في الواقع مجموعة كبيرة من الصور المسربة لهذا الهاتف كما هو الحال الآن بعدما توصلنا اليوم بمجموعة جديدة من الصور المسربة الجديدة.

بعد إمعان النظر في هذه الصور المسربة الجديدة، سوف تلاحظ بأن تصميم الهاتف مماثل لتصميم الهاتف الذي رأيناه في التسريبات السابقة، وخصوصا التسريب الذي يظهر رئيس شركة Huawei يستخدم الهاتف Huawei P9.

ومن المقرر أن يتم الإعلان رسميا عن الهاتف Huawei P9 يوم 6 من شهر أبريل المقبل، ويشاع بأن الهاتف Huawei P9 سيضم مواصفات تقنية راقية تشمل شاشة 5.2 إنش بدرجة وضوح Full HD، معالج ثماني النواة من فئة HiSilicon Kirin 950، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل وتدعم نظام تثبيت الصورة. ويقال كذلك بأن الهاتف Huawei P9 سيضم بطارية بسعة 3000mAh وسيعمل مسبقا بنظام الأندرويد 6.0.1 Marshmallow.

 

987987987 (9)

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً