ثقافة وفن

تامر حسني: بسمة بوسيل حب حياتي.. وما حدث يحزنني

تامر حسني

أكد الفنان المصري تامر حسني أنه فخور بمشاركته في إطلاق حملة للتبرع بالدم في مصر، وخاصة أنه كان يتمنى خدمة بلده باي طريقة.
تامر أعرب عن حزنه لعدم دعم الفنانين له بهذه الحملة، وقال: « لا يمكن تنفيذ كل الأمور بمفردي كفنان، أتمنى أن يتعاون معي زملائي الفنانون، فقد دعم المطرب محمد نور عبر صفحته على «فايسبوك»، الحملة الخاصة بالتبرع بالدم، في وقت لم يروج أي فنان لشيء، رغم كون الحملة عملاً إنسانياً واجتماعياً، ولا تهدف الى الترويج لعمل فني خاص بي».
تامر تحدث عن مشاركته ببرنامج «ذا فويس كيدز»، وقال: « بصدق شديد، كنت أرفض المشاركة في برامج عديدة للمواهب، لكن حين عرضت عليَّ تجربة المشاركة في «ذا فويس كيدز» وافقت على الفور، لاقتناعي بأن المستقبل للأطفال، إذ يكفي ما رأوه خلال السنوات الماضية من صور القتل والدمار في الوطن العربي، لذلك أحببت المشاركة في هذه التجربة لتسخير الطاقات الكامنة في أطفالنا لعمل الخير ونشر البسمة والأمل من خلال الغناء، بالإضافة إلى أنهم يشرّفون أهاليهم وبلادهم».
الفنان المصري وجه رسالة لزوجته بسمة بوسيل وقال: « بسمة حب حياتي الحقيقي، وهي التي تشجعني وتوفر لي أجواء النجاح، وهي شريكتي في كل ما حققته من نجاحات أخيراً».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *