هالة صدقي: رفضت المشاركة في أعمال أخرى للتركيز في “فتنة”

هالة صدقي

تواصل النجمة هالة صدقي تصوير مشاهدها الأخيرة في مسلسل “فتنة”، الذي تخوض به سباق الدراما الرمضانية المقبل،لافتة إلى أنها انتهت من تصوير نحو 90 في المائة من مشاهدها في العمل ويتبقى لها نحو 18 مشهدا وتنتهي من تصوير مشاهدها بالكامل.

وأثنت هالة صدقي على السيناريو الخاص بمسلسل “فتنة” والذي برع في صياغته المؤلف عبد الرحيم كمال،لافتة إلى أن المسلسل تدور أحداثه في إطار اجتماعي بعيدا عن الكوميديا،حيث يناقش العديد من القضايا المهمة في المجتمع.

وذكرت أنها اعتذرت عن عدم المشاركة في مسلسلين بسباق الدراما الرمضانية المقبل وثلاثة أفلام من أجل التركيز في مسلسل “فتنة”،نظرا لصعوبة دورها في العمل،حيث تجسد شخصية مركبة تجمع بين اللين والقسوة، معربة عن سعادتها بالمشاركة في العمل أمام النجم يحيي الفخراني.

وأوضحت أن قصة المسلسل تعتبر جديدة ومختلفة وعملا متميزا بكل المقاييس،لافتة إلى أن المخرج شادي الفخراني يبذل جهدا مضاعفا من أجل تقديم عمل فني مميز في أبهى صوره”.

“فتنة” إخراج شادي الفخراني،تأليف عبد الرحيم كمال في رابع تعاون له مع النجم يحيى الفخراني بعد مسلسلات “الخواجة عبد القادر” و”شيخ العرب همام” و”دهشة”، ومن إنتاج محمد مشيش،وبطولة النجم يحيي الفخراني،الفنانة هالة صدقي،حنان مطاوع،نبيل الحلفاوي،محمد شاهين، سماح السعيد والفنانة الشابة نهى عابدين.

وكانت آخر مشاركات هالة صدقي في الدراما التليفزيونية في مسلسل”حارة اليهود” من تأليف الدكتور مدحت العدل وإخراج محمد العدل، وبطولة الفنانة منة شلبي، إياد نصار، ريهام عبد الغفور، سامي العدل، سيد رجب، أحمد حاتم، وليد فواز.

Related Posts

LEAVE A COMMENT