تكنولوجيا

TAG Heuer تستعد لإصدار المزيد من الساعات الذكية في العام 2017

TAG_Heuer_Carrera_1

 

في العام الماضي، قامت شركة TAG Heuer بإصدار ساعتها الذكية الأولى. الشركة السويسرية ليست لديها سوى ساعة ذكية واحدة حتى الآن، وهذا راجع لكونها تريد تجربة السوق أولا قبل أن تقرر مواصلة المغامرة وبالتالي تطبيق المقولة الشهيرة ” إغمس أصابع قدميك في الماء أولا بدلا من القفز بكلتا القدمين “. ولكن من المتوقع أن يتغير ذلك في العام 2017 بحيث من المتوقع أن تقوم شركة TAG Heuer في العام المقبل بإصدار مجموعة جديدة من الساعات الذكية سيتراوح عددها بين 6 و 8 نماذج.

وقد تم تأكيد ذلك من قبل تقرير صدر مؤخرا من وكالة الأنباء رويترز والتي تحدثت إلى شركة LVMH والتي تعد الشركة الأم لشركة TAG Heuer. ووفقا لرئيس شركة LVMH السيد Jean-Vlaude Biver، فقد صرح بالقول : ” العام المقبل، ستكون لدينا مجموعة حقيقية، نسخة جديدة مع 6 أو 8 نماذج “. السيد Jean-Vlaude Biver إعترف أيضا بأن شركة TAG Heuer كانت حذرة جدا مع ساعتها الذكية الأولى، وبالتالي قامت بإنتاج عدد محدود من هذه الساعة الذكية والتي بيعت بسرعة كبيرة على الرغم من سعرها الباهظ نوعا ما.

وكما هو معروف، فشركة TAG Heuer لن تكون الشركة الوحيدة التابعة للشركة القابضة LVMH التي ستقوم بإطلاق ساعات ذكية جديدة. في وقت سابق من هذا الشهر فقط، علمنا أيضا بأن شركة Hublot والتي تعد مملوكة أيضا من قبل LVMH تستعد بدورها للكشف عن ساعة ذكية خاصة بها. ومع ذلك، يبقى أن نرى ما هي الأشياء التي ستأتي بها هذه الساعات الذكية الجديدة، ولكن إذا كنت من محبي الساعات السويسرية والعلامات التجارية مثل TAG Heuer و Hublot، فالعام المقبل قد يكون العام الذي ينبغي أن تركز فيه إهتمامك على الساعات الذكية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *