تكنولوجيا

عمر بطارية نسخة Exynos من Galaxy S7 Edge أفضل من نسخة Snapdragon 820

Samsung-Galaxy-S7-Edge

في العام الماضي كان هناك الكثير من الجدل الدائر إزاء حقيقة أنه تم تصنيع المعالج Apple A9 من قبل كل من سامسونج و TSMC. والسبب وراء تلك الضجة هو التفوق الطفيف على الورق للمعالج Apple A9 المصنع من قبل شركة TSMC على المعالج المصنع من قبل شركة سامسونج بحيث إتضح أن المعالج المصنع من قبل شركة TSMC يوفر عمر بطارية أفضل بقليل من المعالج المصنع من قبل شركة سامسونج.

وعلى ما يبدو، فقد إتضح الآن أن الهاتف Galaxy S7 Edge يعاني من نفس المشكلة. آخر التجارب كشفت لنا بأن النسخة المدعومة بالمعالج Exynos 8890 من الهاتف Galaxy S7 Edge تقدم أداء أفضل من النسخة المدعومة بالمعالج Snapdragon 820. والآن، كشفت لنا إختبارات أخرى أن نسخة Exynos 8890 من Galaxy S7 Edge تقدم عمر بطارية أفضل من نسخة Snapdragon 820.

الآن، الهاتف Galaxy S7 Edge يضم بطارية قوية بسعة 3600mAh، وهذا ما يمثل قفزة هائلة بالمقارنة مع نسخة العام الماضي، وذلك في حد ذاته ينبغي أن يوفر عمر أفضل للبطارية. ولكن الإختبارات الأخيرة كشفت لنا بأن النسخة المدعومة بالمعالج Exynos 8890 من الهاتف Galaxy S7 Edge تستطيع الصمود لنحو 98 ساعة أو لنحو 67 ساعة إذا كانت خاصية Always-On مفعلة.

في نفس الوقت، إتضح أن النسخة المدعومة بالمعالج Snapdragon 820 تستطيع الصمود لنحو 87 ساعة أو لنحو 63 ساعة إذا كانت خاصية Always-On مفعلة. ولكن كما هو الحال مع iPhone 6S و iPhone 6S Plus، فهذه ليست سوى إختبارات، وطريقة إستخدامك للجهاز هي التي ستحدث الفارق. إذا كنت من الأشخاص الذين يستخدمون الهاتف للقيام بمهام بسيطة، فينبغي أن تصمد بطارية الهاتف Galaxy S7 Edge الخاص بك طيلة اليوم على الأقل، ولكن إذا كنت تستخدم الهاتف Galaxy S7 Edge الخاص بك لتشغيل الموسيقى واللعب ومشاهدة الأفلام والتصفح، فلا تتفاجأ إذا نفذت الطاقة من بطارية هاتفك قبل نهاية اليوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً