ثقافة وفن

ألفت عمر ترفض اعتذار زوجها رغم إعجابها بالطريقة

الفنانة ألفت عمر

لم يتوقع أحد أن يتحقق مشهد مصالحة هاني سلامة لحلا شيحة بفيلم «السلم والثعبان» إلى مشهد حقيقي، إلا أن خبير التجميل أحمد لطفي زوج الفنانة ألفت عمر جسَّد المشهد على الواقع بعد أن استأجر «بانر» كبير، بشارع جامعة الدول العربية وكتب عليه «أحمد لطفي أعتذر لزوجتي الحبيبة ألفت عمر.. بحبك».

الغريب في الأمر أن ألفت عمر لم ترد على ما فعله زوجها من تصرف رومانسي، واختفت عن أعين الصحافة على الرغم من محاولة الكثيرين التوصل لها.

وقال مصدر مقرب من ألفت إنها لم تقبل اعتذاره حتى الآن، ولم تلتقِ به حيث إن هناك أزمة كبيرة بينهما لم يفصحا عنها، وتسببت هذه الأزمة في ذهاب ألفت لمنزل والدتها وتركها لعش الزوجية على الرغم من حالة العشق الكبيرة التي كانا يعيشاها منذ زواجهما وعلى مرأى ومسمع من كل المقربين.

وأوضح المصدر أن ألفت علقت على تصرف أحمد بجملة واحدة لإحدى صديقاتها وهي: «تصرف شيك وراقٍ، ولكن الموضوع أكبر من الاعتذار حتى وإن كان بهذا الشكل».

وأكد المصدر أن أحمد لطفي لم ييئس من رفض اعتذاره، ويحاول جاهدًا مصالحة زوجته، خاصة أنه يحبها ويعلم أنها ستقبل الاعتذار، ولكن كل ما في الأمر أنها تتنظر الوقت المناسب لذلك حتى يعرف كل منهما خطأه ولا يكرره.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *