الرياضة

ديل بوترو: فيدرر أفضل لاعب في تاريخ التنس

خوان مارتن ديل بوترو

أعرب لاعب التنس الأرجنتيني خوان مارتين ديل بوترو عن سعادته لأنه تمكن من العودة إلى اللعب في ميامي، وحقق فوزاً “معقداً” أمام مواطنه جيدو بيا ليتأهل إلى ثاني أدوار بطولة ميامي المفتوحة للتنس.

وخلال مؤتمر صحفي عقب فوزه على بيا بواقع 6-0 و7-6 (8-6)، قال ديل بوترو، المصنف 366 حالياً والرابع سابقاً “أنا سعيد لأنني فزت على لاعب جيد، هذه ثالث بطولة لي بعد العودة من الإصابة”، بعد إنديان ويلز التي ودعها من الدور الثاني وديلراي (فلوريدا) التي وصل فيها لنصف النهائي.

وأبرز أهمية أنه تمكن من اللعب بندّية أمام بيا المصنف الـ39 عالمياً، وهو لاعب يرى أنه يمتلك قدرات كبيرة وقريباً سيكون بين أفضل 20 لاعب تنس في العالم.

وسيواجه ديل بوترو في ثاني أدوار ميامي السويسري روجيه فيدرير، الثالث عالمياً، حيث أكد أنه سيحاول بذل قصارى جهده لكي يواجه من يعتبره “أفضل لاعب في تاريخ التنس”.

وأشار إلى أن مواجهة فيدرير أو اللعب أمام توماس برديتش مثلما حدث في إنديان ويلز، هو أكثر ما كان يتوق إليه خلال فترة تعافيه من إصابته، مبينا أن الأمر سيمثل “لحظة فريدة بغض النظر عن النتيجة”.

كما أضاف بطل أمريكا المفتوحة 2009 “أعمل من أجل الوصول إلى يوم أواجه فيه خصماً خطيراً” مثل فيدرير، مبينا أنه يشعر بالهدوء وهو يستعد لهذه المواجهة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً